جميع المباريات

إعلان

مورينيو: برشلونة لا يعرف الخسارة لأنه معتاد على الفوز

جوزيه مورينيو

مورينيو

ميلانو (وكالة الأنباء الاسبانية):

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي انترناسيونالي الإيطالي إن برشلونة الإسباني لم يعرف كيف يخسر، معللا ذلك بأن "هذا ما يحدث مع الفرق المعتادة على تحقيق الانتصارات".

وأصر مورينيو على تصريحاته التي ذكرها قبل دخوله إلى القاعة الإعلامية، لعقد المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على النادي الكتالوني الثلاثاء 3-1 بملعب سان سيرو في ميلانو، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وقال المدرب البرتغالي "الخسارة دائما ما تكون صعبة لمن هو غير معتاد على الهزيمة. إنها خاصية لمن يفوزون دائما، أنا أيضا أتصف بذلك بعض الشئ. ليس من السهل على بعض الفرق تقبل الهزيمة".

ووقع صدام بعد المباراة بين مورينيو وتشابي هيرنانديز نجم وسط برشلونة، الذي انتقده من منطلق أن التحكيم كان محابيا لإنتر. بيد أن مدرب النادي الإيطالي أكد أنه لا توجد لديه أية مشكلة مع تشابي، لأنه يعشقه على حد تعبيره.

وقال مورينيو "إنه أفضل لاعب في العالم.انتظرته في نفق اللاعبين لتحيته، لكنه تحدث معي حول الحكم. ربما كان يشير إلى مباراة بين برشلونة وتشيلسي (في نفس الدور من الموسم الماضي، وشهدت اعتراضات كبيرة من النادي الإنجليزي على التحكيم). لا يمكن أن تحدث مشكلة بيني وبين تشابي لأنني أعرفه منذ عدة أعوام".

وعن النتيجة، أكد المدرب أنها "لم تكن حلما" بل انتصارا على بطل أوروبا، مشيرا إلى أن "برشلونة هو مدرسة الكرة والأداء الجميل".

شاهد أهداف المباراة

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg