جميع المباريات

إعلان

كونتادور يواجه رحلة صعبة قبل خوضه سباق فليش فالون ببلجيكا..

الاسباني البرتو كونتادور يحتفل بفوزه بسباق كاستيا

مدريد (رويترز) - يواجه الاسباني البرتو كونتادور اختبارا غير معتاد لقياس قوة تحمله فبعد فراغه من سباق صعب للدراجات في اسبانيا استمر خمسة أيام سيسافر في رحلة شاقة تستمر يومين بالسيارة والقطار الى بلجيكا من اجل اللحاق بالسباق التالي في الوقت المناسب.

وعطل الغبار البركاني الذي تسبب فيه بركان ايسلندا رحلات الطيران عبر اوروبا وقالت مصادر في فريق استانة انه سيتعين على بطل سباق فرنسا مرتين قطع مسافة الفي كيلومتر برا للحاق بسباق فليش فالون ببلجيكا.

وسيكون امام قائد فريق استانة الذي فاز بسباق كاستيا ليون للدراجات يوم الاحد ساعتين فقط من اجل الاحتفال قبل ان يقطع مسافة 900 كيلومتر بالسيارة من سانتياجو دي كومبوستيلا في اقصى شمال غرب اسبانيا ليصل الى باو في جنوب غرب فرنسا.

وبعد ان يحصل على قسط من الراحة سيقوم كونتادور برحلة تستغرق خمس ساعات ونصف الساعة بالقطار من باو الى باريس قبل ان يقطع 400 كيلومتر بالسيارة ليصل الى الفندق الذي ينزل به الفريق في لييج ببلجيكا.

وفي الظروف الطبيعية تستغرق الرحلة نحو ساعتين ونصف الساعة بالطائرة.

وقالت مصادر في الفريق ان كونتادور سيعفى من اي التزامات صحفية او اعلامية له قبل السباق الذي سيقام بعد غد الاربعاء لمنحه الفرصة للتعافي من اثار الرحلة الشاقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg