جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يخوض تدريباته على فترتين بقرار من براجا بعد إنخفاض معدل اللياقة البدنية

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

براجا

الامارات (ياللاكورة):

قرر البرازيلي أبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة، وضع رنامج جديد للاعبيه خلال فترة إعداد الفريق للمواجهة الهامة التي تجمع الفريق مع النصر الجمعه المقبلة، على ملعب الفريق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لدوري المحترفين.

ويحتاج الجزيرة إلى الفوز في تلك المباراة للأبقاء عل حظوظه في منافسة الوحدة على لقب دوري المحترفين، برغم صعوبة المهمة لوجود خمس نقاط فارق لصالح الوحدة المتصدر، لكن ينتظر فريق الجزيرة هدايا من المنافس بالتعثر في أحد مبارياته المتبقية لتقليل الفارق والتساوي في النهاية في عدد النقاط لخوض مباراة فاصلة بين الفريقين.

ويخوض الفريق تدريباته صباحاً ومساءً، خصص الصباحي منها للعمل البدني، لرفع كفاءة الجهد البدني للاعبين، بعدما لاحظ براجا إنخفاض معدل اللياقة البدنية في متوسط اللاعبين خلال الفترة الماضية، والتي وصفها المدرب بأنها من الإجهاد الزائد على الفريق والتشتت بين البطولة الأسيوية والمحلية، والسفر المتواصل واللعب تحت ضغط ومواجهة منافسين أقوياء.

ويحاول براجا إلى تعويض تلك  المعدلات المنخفضة بعمل برنامج بدني على مستوى عالي قبل مواجهة النصر والباقي من مباريات الفريق في الدوري. وعقد براجا إجتماع مع جهازه المعاون بعد العودة من قطر أثر انتهاء مباراة الفريق أمام الغارفة في دوري أبطال أسيا، للتعرف منهم على سير تدريبات الفريق الخاصة باللاعبين الذي لم يسافروا مع البعثة وكانوا أكثر من نصف الفريق بعد أن قرر المدرب منحهم راحة من المواجهة الأسيوية لعدم جدواها.

ثم أجتمع المدرب مع لاعبيه للتحدث معهم حول أهمية المرحلة الحالية وضرورة القتال على كل نقطة يخوضها الفريق بغض النظر عن نتيجة منافسهم الأول الوحدة، ودون النظر إلى نتائجه هو الأخر.

وحث لاعبيه على الفوز وترك مسألة اللقب لنهاية الموسم وما قد يتلقاه الفريق من نتائج الأخرين، لكن الأهم هو تحقيق الفوز وتأدية الواجب المنوط عليهم، حتى يكون الفريق قد أدى ما عليه من واجب

أمام إدارة النادي وجماهيره التي كانت ومازالت تحلم باللقب. وتعاهد اللاعبون مع مدربهم على ضرورة تقديم أفضل مستوى لديهم لمصالحة الجماهير، وإنتظاراً لمعجزة قد تعيدهم إلى صدارة الجدول مرة أخرى. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg