جميع المباريات

إعلان

خاص .. معاذ الحناوي: تلقيت عرضين من انبي والجيش .. والقرار عند الأهلي

 الاهلي والمصري

لقطة ارشيفية من مباراة الاهلي والمصري

بورسعيد (احمد فوزي):

كشف معاذ الحناوى مدافع المصري والمعار اليه من النادي الأهلي عن تلقيه عرضين من كل انبي وطلائع الجيش للانضمام الي احدهما في الموسم القادم مشيرا الي ان القرار النهائي في هذا الامر يرجع الي النادي الاهلي.

وقال الحناوي لمراسل Yallakora.com في بورسعيد انه تلقي اتصالات من جانب كل من الكابتن فارق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش وضياء السيد مدرب انبي ابديا فيهما رغبتهما في للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وكشف الحناوي ان كامل ابوعلى رئيس النادي المصري عرض أيضا علية أيضا شراؤه نهائيا من الأهلي بعد انتهاء فترة اعارته مع الفريق البورسعيدي.

وكان معاذ قد انضم لصفوف المصري من الأهلي مطلع هذا الموسم على سبيل الإعارة لمدة عام ونجح من خلال مستواه الجيد في حجز مكان له فى التشكيل الأساسي.

وأكد معاذ بأنة أرجأ التفكير في هذه العروض لحين معرفة ما إذا كان مسئولي الأهلي الذي يرتبط بعقد معهم سيوافقون على عودته للعب مع الفريق الأول او لا.

مفاوضات جادة مع فؤاد سلامة

من جهة أخري، دخل مسئولي المصري فى مفاوضات جادة مع فؤاد سلامة لاعب الإنتاج الحربي لضمة للفريق في الموسم الجديد.

وعلم مراسل Yallakora.com أن المفاوضات تشهد تطورا ملحوظا في ظل تلاقي رغبة الطرفين في إنجاحها خاصة وان اللاعب ابدي رغبة شديدة في اللعب للمصري لكونه من الأندية التي تحظى بشعبية جماهيرية عريضة داخل بورسعيد وخارجها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg