جميع المباريات

إعلان

خاص..سعيد يرفه عن نفسه بلعب التنس مع مجدي ..واتجاه للتجديد لحسام حسن

هاني سعيد واحمد سمير فرج

هاني سعيد يرفه عن نفسه

القاهرة (ياللاكورة)

حاول هاني سعيد لاعب نادي الزمالك الترفيه عن نفسه بأن ذهب لنادي وادي دجلة ولعب التنس خاصة بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن المدير الفني واستبعاده من المشاركة مع الفريق في مبارياته بالدوري العام.

وعلم مراسل Yallakora.com أن هاني سعيد ذهب بصحبة أحمد مجدي لاعب الفريق إلي نادي وادي دجلة يوم الأحد وظلا يلعبا حوالي أربع ساعات من الثانية عشر ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

ومازال هاني سعيد مستبعداً من المشاركة في تدريبات الفريق الأول حتى الآن حيث غاب عن المشاركة في مباريات الفريق الأخيرة بسبب اعتراضه بشكل غير لائق علي المدير الفني لخصم 375 ألف جنيه من مستحقاته المالية.

ولا يشارك أحمد مجدي مع الفريق بشكل أساسي منذ أن تولي حسام حسن مهمة المدير الفني واعتماده علي اللعب بدون ليبرو وهو المركز الذي يجيده أحمد مجدي.

الجدير بالذكر أن الفريق يعود للتدريبات في الرابعة عصر يوم الاثنين استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم 3 مايو المقبل ضمن مباريات المرحلة ال28 من الدوري الممتاز.

اتجاه للتجديد لحسام حسن

من ناحية أخرى، تتجه إدارة الزمالك تجديد تعاقد المدير الفني للفريق حسام حسن.

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "سنعقد يوم الاثنين اجتماعا للمكتب تنفيذي نوصي من خلاله بتجديد عقود حسام حسن وتوأمه إبراهيم المنسق العام للكرة وباقي أعضاء الجهاز الفني علي أن يكون قرار التجديد في أول اجتماع مجلس إدارة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg