جميع المباريات

إعلان

الرجاء ينتزع صدارة الدوري المغربي من الوداد بعد فوزه بدربي البيضاء

الرجاء والوداد البيضاوي

الرجاء والوداد في دربي البيضاء

كتب - وائل منتصر:

حقق الرجاء البيضاوي فوزا غاليا غلي شقيقه الوداد البيضاوي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد علي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الجولة الـ26 للقسم الأول الوطني لينتزع الرجاويين الصدارة.

ورفع الرجاء رصيده إلي 48 نقطة بينما توقف رصيد الوداد عند 47 نقطة ويهبط لمركز الوصيف.

وسجل هدف الفوز والنقاط الثلاث اللاعب بايلا تراوري في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد متابعة جيدة لتسديدة ارتدت من الحارس الوداد نادر لمياغري.

وشهد المباراة التي جاءت مثيرة في اغلب فتراتها جمهور غفير من أنصار الفريقين، وبدأت بتغاضي حكم المباراة عن ركلة جزاء للوداد لصالح احمد اجدو ليثور المدير الفني بادو الزاكي ويعترض علي القرار.

وحاول الفريق الودادي العودة للمباراة بعد هدف التقدم الرجاوي خاصة في الشوط الثاني الذي شهد عدة فرص محققة تصدي لها الحارس طارق الجرموني والدفاع من علي أقدام مصطفي بيضوضان وايوب سكومة.

وفي المقابل جاءت هجمات الرجاء خطيرة علي المرمي الودادي، حيث كاد يسجل في أكثر من مناسبة عن طريق سيري ديا الذي حل بديلا في الشوط الثاني.

وفي لقاءات أخري جرت بنفس المرحلة، فاز شباب المسيرة علي الكوكب المراكشي 1-0، ووداد فاس علي الاتحاد الزموري 2-0، والجيش الملكي علي جمعية سلا 2-0، والدفاع الحسني الجديدي علي الفتح الرباطي 1-0، بينما تعادل اوليمبيك أسفي وحسنية أغادير 1-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg