جميع المباريات

إعلان

بطولة الكويت: فوز الكويت والقادسية يبقي الصراع مشتعلا

لاعب القادسية غراسيو دي كارخالسو (يمين) في صراع عل

الكويت (ا ف ب) - بقي الصراع على لقب بطل الدوري الكويتي لكرة القدم مشتعلا بين الكويت المتصدر والقادسية الثاني بعد فوزهما على العربي 2-صفر، والسالمية 4-صفر على التوالي السبت في المرحلة التاسعة عشرة.

ورفع الكويت رصيده الى 43 نقطة بفارق نقطة واحدة امام القادسية قبل المواجهة الحاسمة بينهما في المرحلة المقبلة في الجولة قبل الاخيرة.

في المباراة الاولى، تألق العماني اسماعيل العجمي وقاد الكويت الى فوز ثمين على العربي بعدا ان افتتح التسجيل اثر ركلة ركنية رفعها جراح العتيقي تخطت الحارس شهاب كنكوني ووصلت الى العجمي الذي سددها في المرمى (33).

وقام العجمي بمجهود فردي رائع وتخطى ثلاثة مدافعين من العربي وارسل كرة عرضية على طبق من ذهب الى البرازيلي رودريغو كاريكا سددها الاخير في الزاوية اليمنى العليا لمرمى كنكوني (56).

وبقي رصيد العربي على 24 نقطة. وكانت مباراة العربي والكويت بروفة للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس ولي العهد في 3 الشهر المقبل.

وفي المباراة الثانية، حقق القادسية فوزا كبيرا على السالمية برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها السوري فراس الخطيب في الدقيقتين 4 من ركلة جزاء و24، وصالح الشيخ (73) وحمد العنزي (82).

واكمل السالمية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعد سرور (60)، وتجمد رصيده عند 20 نقطة. وعزز النصر موقعه في المركز الثالث بفوزه على كاظمة الرابع بهدف سجله البرازيلي باتريك فابيانو في الدقيقة 11. ورفع النصر رصيده الى 38 نقطة وظل كاظمة رابعا وله 34 نقطة.

وتخلى الصليبخات عن المركز الاخير الى التضامن بعد فوزه عليه بهدف سجله حمد المطيري (43). واهدر التضامن فرصة ادراك التعادل بعد حصوله على ركلة جزاء اخفق عبد الله مشيلح في ترجمتها (80). ورفع الصليبخات رصيده الى 6 نقاط وتقدم الى المركز قبل الاخير، فيما تراجع التضامن الى القاع وله 5 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg