جميع المباريات

إعلان

اندبندنتي واستوديانتس يتصدران وريفر يضع حدا لمعاناته في الارجنتين..

ارييل اورتيجا لاعب ريفر بليت خلال مباراة الفريق أم

بوينس ايرس (رويترز) - ارتقى اندبندنتي واستوديانتس الى صدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم يوم السبت بعدما أصبح جودوي كروز المتصدر السابق اول ضحايا انخيل كابا المدرب الجديد لريفر بليت.

ووضع ريفر بليت حدا لمسيرة استمرت 533 دقيقة في أكثر من خمس مباريات بدون تسجيل أهداف وحول تأخره بهدف الى فوز 2-1 على جودوي كروز ليتقدم للمركز الرابع عشر.

ويملك اندبندنتي الذي تغلب 3-1 على بانفيلد حامل اللقب واستوديانتس الفائز 2-1 على تيجري 30 نقطة لكل منهما من 15 مباراة ويتقدمان بنقطتين على جودوي كروز وارجنتينوس جونيورز الذي يحل ضيفا على ارسنال يوم الاثنين. ويملك بانفيلد 23 نقطة.

وافتتح استوديانتس التسجيل عن طريق المدافع لياندرو ديساباتو بضربة رأس بعد تمريرة من ركلة ركنية نفذها خوان سيباستيان فيرون وأضاف المهاجم خوسيه سوسا الهدف الثاني بمجهود فردي رائع في الدقيقة 26.

وسدد تيجري كرة ارتطمت بالعارضة قبل أن يستقبل الهدفين لكنه نجح في تقليص الفارق عندما وضع ماركوس روخو مدافع استوديانتس الكرة بالرأس في شباك فريقه عن طريق الخطأ قبل نهاية الشوط الاول.

وتقدم اندبندنتي الذي خسر مباراتيه الماضيتين عن طريق المهاجم اندريس سيلفيرا في منتصف الشوط الاول رافعا رصيده الى سبعة أهداف في البطولة.

وادرك بانفيلد التعادل عبر روبن راميريز في الدقيقة 36 لكن لاعب الوسط لياندرو جراسيان أعاد المقدمة لاندبندنتي بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة فشل الحارس كريستيان لوكيتي في التصدي لها.

وأحرز المهاجم ليونيل نونيز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت الاجواء مفعمة بالحماس على ملعب ريفر بليت بينما جلس كابا على مقاعد البدلاء لاول مرة منذ تعيينه خلفا للمدرب السابق ليو استرادا الذي أقيل الاسبوع الماضي.

وأسكت جودوي كروز مشجعي صاحب الارض عندما سجل الهدف الاول بعد مرور نصف ساعة عن طريق فيدريكو هيجوين.

وقاد كابا ريفر بليت للفوز عندما دفع بلاعب الوسط دييجو بونانوتي بعد مرور ساعة من اللعب في اول لقاء يخوضه منذ اصابته في حادث سير يوم 26 ديسمبر كانون الاول أودى بحياة ثلاثة من أصدقائه.

وتعادل ارييل اورتيجا لاعب منتخب الارجنتين السابق لريفر بليت مستغلا تمريرة روبرتو بيريرا في الدقيقة 68 وتقدم صاحب الارض بعد دقيقتين عندما انطلق بونانوتي قبل أن يمرر الى الظهير الايمن باولو فيريرا الذي تخطى الحارس وسجل بالقدم اليسرى.

من ركس جاوار

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg