جميع المباريات

إعلان

إيدير يتلقى عرضا من الجزيرة .. وكاجودا يطالبه بعدم التفكير في العروض

ايدير لاعب الشارقة

ايدير

 الإمارات (ياللاكورة):

تلقى البرازيل ايدير جاوتشو قلب دفاع فريق الشارقة الأول عرضا من نادي الجزيرة للأنتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل. وتلقى اللاعب العرض عن طريق وكيل أعمال السعودي، الذي أبلغ اللاعب بالعرض والذي يفوق في القيمة المالية عرض الشارقة المقدر ب ٧٠٠ ألف دولار، ويصل عرض الجزيرة للمليون دولار في الموسم الواحد.

ولم يبد اللاعب رد نهائي في العرض المقدم معه، خاصة وأن مفاوضاته مع نادي الشارقة أصابها الجمود، بعدما فشلت إدارة النادي في إقناع اللاعب بالتوقيع لموسم جديد مقابل ٧٠٠ ألف دولار عن الموسم الواحد، في الوقت الذي طلب فيه اللاعب مليون دولار في الموسم من أجل التوقيع.

ورغم أن رغبة اللاعب هي الاستمرار في نادي الشارقة إلا أن عدم التوصل لحل نهائي في المقابل المادي، قد يجبر اللاعب على الرحيل إلى العاصمة أبو ظبي للأنضمام إلى نادي الجزيرة في الموسم المقبل. هذه العروض التي جاءت للاعب وخروجه عن تركيزه خلال الفترة الماضية، جعلت البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق، يطالبه بعدم التفكير في العروض أو التجديد، والتركيز فقط في تدريبات الفريق، والمباريات المتبقية للفريق من عمر المسابقة، وحتى ينتهي الموسم وهو في مركز متقدم وأفضل من الذي حققه في الموسم الماضي.

وأكد كاجودا، أن أخطر ما يعرض الفريق للخطر، هو ابتعاد اللاعبين عن التركيز والتفكير في العروض المقدمة من أندية خارجية أو عرض النادي للتجديد معهم، وهو قد يصيب هدف الفريق بالفشل، خاصة وأن اللاعبين سوف يكون كل تركيزهم تجاه تجديد العقود والبحث عن فرصة أفضل، وليس تحسين نتائج الفريق.

وربما جاءت خطوة مسئولي نادي الجزيرة، بعرض التعاقد مع أيدير، بعد تصريحات البرازيلي أبل براجا المدير الفني للفريق الذي أكد أن فريقه عانى من ضعف محترفيه وعدم ظهورهم بشكل مفيد مع الفريق خلال الموسم الحالي، لا سيما في خط الدفاع، وأن فريقه في حاجة ماسة إلى مدافع من طراز فريد.

وربما يكون براجا قد نصح مسئولي الجزيرة بالدخول في مفاوضات مباشرة مع البرازيلي إيدير من أجل التعاقد معه مع بداية الموسم المقبل، بعد أن يكون قد أنهى فترة تعاقده مع الشارقة بنهاية الموسم الجاري.
وكان الشارقة قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعدما استغنى النصر السعودي عن خدمات اللاعب دون أبداء أي مقدمات، وهي كانت فرصة ثمينة أمام الشارقة للتعاقد مع اللاعب دون عناء، لعدم دخول أي أطراف أخرى في المفاوضات، كون إنهاء كل الفرق لتسكين محترفيها في الأماكن الشاغرة، وظفر الشارقة بالصفقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg