جميع المباريات

إعلان

خاص..وحيد: الإسماعيلي سيرد على ألاعيب الهلال السوداني في الملعب

جماهير الاسماعيلي

جماهير الاسماعيلي تتطلع لفوز افريقي

كتب - محمد جبريل:

قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي إن فريقه سيرد على ألاعيب نادي الهلال السوداني في الملعب خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وترجع الأزمة بين الناديين إلى تعمد إدارة الهلال السوداني تضييق الوقت على الفريق المصري عند مواجهته في مباراة الذهاب لدور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

فقد حددت إدارة الهلال يوم الثالث والعشرين من ابريل لإقامة مباراة الذهاب في السودان، وعندما علمت إدارة النادي بتأجيل مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، حددت معادا آخر وهو الخامس والعشرين من ابريل لضغط المباريات على الدراويش.

وقال علاء وحيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com "نحن نواجه ألاعيب الهلال السواني دون مساندة من الاتحاد المصري أو الاتحاد الأفريقي".

وأكمل "الإسماعيلي فريق كبير، ولذلك سنخوض المباراة في الموعد المحدد".

وأضاف "نحن نقدر الشعب السوداني الشقيق، ونأبى أن تفسد الألاعيب التي تقوم بها إدارة الهلال العلاقة الوطيدة بين مصر والسودان".

وأردف المتحدث باسم الدراويش "إنها مجرد كرة قدم، وسنحاول الفوز على الهلال في عقر داره".

احتواء أزمة اللاعبين

وأكد وحيد أن أزمة لاعبي الإسماعيلي انتهت "لأنهم جميعا يتمتعون بالخلق وحريصون على مصلحة النادي، ونعدهم بحل هذه المشاكل المادية بعد الفوز على الهلال في السودان".

تأمين البعثة

وطالب وحيد في ختام تصريحاته لـYallakora.com السفارة المصرية بالسودان بتوفير كافة الوسائل لتأمين البعثة المصرية. كما طالب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بمراقبة المباراة جيدا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg