جميع المباريات

إعلان

تقديم موعد مباراة الوصل مع العين لمنح الفهود فرصة للإعداد لنهائي الخليجية

الوصل الاماراتي

الوصل يسعى للتويج الخليجي

الإمارات (ياللاكورة)

وافقت لجنة دوري المحترفين وإدارة نادي العين على طلب نادي الوصل بتقديم موعد مباراة الفريق أمام الزعيم العيناوي لمدة أربعة وعشرين ساعة، لتقام في الـ٢٢ من أبريل الجاري بدلاً من ٢٣ من نفس الشهر، في مباراة الجولة التاسعة عشر لدوري المحترفين.

ويأتي هذا حتى يتم منح الفريق فرصة أكبر للإعداد للمواجهة الهامة والمرتقبة للفريق يوم ٢٧ الجاري أمام قطر القطري في إياب نهائي البطولة الخليجية الـ٢٥، وكان لقاء الذهاب أنتهي بتعادل الفريقين ٢-٢.

ووجهت إدارة الوصل الشكر إلى نظيرتها في العين على تجاوبها السريع وعدم ممانعتها تبكير اللقاء، من منطلق حرص العين على مصلحة الوصل في البطولة الخليجية ومنحه الفرصة للإعداد بشكل أفضل للنهائي الخليجي، باعتباره ممثل للكرة الإماراتية بكافة طوائفها وأشكالها.
وعلى جانب أخر، يواصل الفهود تدريباتهم اليومية تحت قيادة المدير الفني للفريق جيماريش، الذي فضل الانتظام في التدريبات دون منح الراحة للاعبين بعد العودة من قطر.

وأعلن برنامج مكثف لفريقه لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل مواجهة العين في الجولة ال١٩، والتي ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل المواجهة الخليجية المنتظرة.

ومن المتوقع أن يعود نجم هجوم الفريق سعيد الكأس، إلى الظهور من جديد في الدوري، بعد أن غاب عن مواجهة الأهلي بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

ودعا الجهاز الفني لاعبيه، إلى غلق الملف الخليجي والتركيز في الدوري، خاصة بعدما لاحظ حالة الاحتفالات التي يعيشها اللاعبون بعد التعادل الرائع مع قطر القطري في البطولة الخليجية.

وأكد المدرب للاعبيه أن هدف الفريق في دوري المحترفين هو تحقيق مركز متقدم بعدما تأخر مركزه إلى السادس برصيد ٢٥ نقطة فقط، وطالب لاعبيه بالفوز في المباريات المقبلة حتى يتسنى للفريق تحقيق هدفه المحلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg