جميع المباريات

إعلان

ادفوكات يفسخ عقده مع بلجيكا وقد يشرف على منتخب روسيا

الهولندي ديك ادفوكات في بروكسل في 22 ايلول/سبتمبر

بروكسل (ا ف ب) - اعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم الخميس ان مدرب منتخبه الهولندي ديك ادفوكات فسخ عقده معه، وقد يتولى الاشراف على منتخب روسيا.

وذكرت وكالة الانباء البلجيكية من جانبها ان ادفوكات سيتقاضى في موسكو اجرا سنويا صافيا يصل الى 4 ملايين يورو مقابل 650 الفا فقط في بروكسل.

وكان ادفوكات (62 عاما) بدأ الاشراف على منتخب بلجيكا في الاول من تشرين الاول/اكتوبر 2009 ويمتد عقده حتى تموز/يوليو 2012، وهو يجمع بين تدريب المنتخب البلجيكي وفريق الكمار بطل الدوري الهولندي في الموسم الماضي ما عرضه لانتقادات كثيرة في بلجيكا.

وسرت شائعات حول انتقال ادفوكات الى روسيا حيث يحظى بتقدير كبير بعد ان قاد فريق زينت سانت بطرسبورغ الى احراز كأس الاتحاد الاوروبي (يوروبا ليغ حاليا) قبل عامين، لكنه نفى باستمرار هذه الشائعات واكد انه يحصر اهتمامه بمهتمه في بلجيكا. وسيخلف ادفوكات مواطنه غوس هيدينك الذي سيبدأ مهمته الجديدة مع منتخب تركيا الصيف المقبل.

ولم يعرف خليفة ادفوكات على رأس الادارة الفنية لمنتخب بلجيكا لكن مساعده الدولي البلجيكي السابق مارك فيلموتس يقع ضمن قائمة المرشحين الاوفر حظا على غرار مواطنه اريك غيريتس مدرب الهلال السعودي حاليا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg