جميع المباريات

إعلان

لوف: يجب على كوراني الانتظار لحسم امر انضمامه لمنتخب المانيا..

كيفن كوراني مهاجم شالكه الالماني أثناء مباراة للفر

برلين (رويترز) - قال يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يوم الخميس ان كيفن كوراني مهاجم شالكه يجب عليه ان ينتظر حتى نهاية شهر ابريل نيسان الجاري ليعرف ما اذا كان سيتم رفع الايقاف الدولي عنه من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

وكان من المتوقع ان يعلن لوف قراره بشأن كوراني بعد اجتماع لمدربي المنتخب الوطني انتهى يوم الاربعاء لكن موقع الاتحاد الالماني لكرة القدم على الانترنت نقل عن المدرب قوله ان القرار سوف يصدر بنهاية الشهر الجاري.

وفي وقت سابق تعهد لوف بعدم الاستعانة بكوراني بعد ان ترك اللاعب منتخب بلاده عقب استبعاده من تشكيلة مباراة أمام روسيا بتصفيات كأس العالم اواخر عام 2008.

وقال لوف قبل الاجتماع ان ظهور كوراني بمستوى رائع واحرازه العديد من الاهداف هذا الموسم جعله يدخل دائرة المنافسة من جديد.

ونقل موقع الاتحاد الالماني على الانترنت www.dfb.de عن لوف قوله "أعرف تماما مسؤوليتي كمدرب للمنتخب الوطني لكن الرأي العام لن يرغمنا على اتخاذ قرار ما."

وسوف تعلن المانيا تشكيلتها المبدئية لنهائيات كأس العالم المكونة من 30 لاعبا في السادس من مايو ايار وسيقلصها لوف الى 23 لاعبا في الوقت المحدد لاعلان التشكيلة النهائية في اول يونيو حزيران.

ويقدم كوراني (28 عاما) أفضل مواسمه على الاطلاق وسجل 18 هدفا في دوري الدرجة الاولى الالماني وهو افضل عدد من الاهداف له في موسم واحد مع تبقي اربع مباريات على نهاية المسابقة.

وصنع كوراني المولود في البرازيل سبعة اهداف لزملائه بينما يسعى فريقه شالكه لاحراز لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لاول مرة منذ أكثر من 50 عاما.

وسجل زملاء كوراني الثلاثة في منتخب المانيا لوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوسه وماريو جوميز مجتمعين 14 هدفا فقط في الدوري هذا الموسم.

وكانت اخر مباراة دولية لكوراني الذي خاض 52 لقاء دوليا مع المانيا وسجل 19 هدفا في سبتمبر أيلول 2008.

وتلعب المانيا في المجموعة الرابعة بكأس العالم بجانب صربيا وغانا واستراليا.

من كارولوس جروهمان

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg