جميع المباريات

إعلان

سيريزو: الحظ وحكم المباراة وحاملي الكرات سبب خسارة العين أمام باختاكور

جماهير نادي العين

العين لم يقدم الأداء الذي يرضي جماهيره

الإمارات (ياللاكورة)

أعلن نادي العين رسمياً خروجه من بطولة دوري أبطال أسيا بالخسارة الدرامتيكية الثلاثاء، أمام باختاكور الأوزباكي ٣-٢، لتنتهي أمال الزعيم في المنافسة على أحد بطاقتي التأهل للدور التالي في البطولة، وودع البطولة مثل باقي الفرق الإماراتية التي رسبت كلها في الاختبار الأسيوي.

ووصلت بعثة العين ظهر الأربعاء في أجواء حزينة بعد الوداع الرسمي، وبرغم صعوبة مهمة العين في البطولة إلا أن التمسك بالأمل جعل الجميع يشعر بمرارة الخروج من البطولة.

وعبر البرازيلي سيريزو المدير الفني للعين، عن رضاه التام عن مستوى لاعبيه والمردود الذي قدموه خلال مواجهة باختاكور، مؤكداً أن فريقه كان نداً قوياً لمنافسه الأوزباكي.

وقال المدرب "أدى اللاعبون ما عليهم من واجبات ولا لوم على أحد منهم، وكنا الأقرب إلى الفوز، لكن الحظ تخلى عنا ووقف مع المنافس، بعد مباراة مفتوحة وقوية من الفريقين".

وألق سيريزو باللوم على حكم المباراة، بعدما أتهم الحظ بالتخلي عن فريقه، قائلاً "حكم اللقاء لم يكن موفقا في الكثير من القرارات والتي أثرت بدورها على نتيجة المباراة وهو ما أثر على أدائنا بشكل فعلي".

وأضاف "كما أن المراقبين لم يمنعوا تعمد حاملي الكرات حول الملعب من التقاعس في إعادة الكرة إلى الملعب مرة أخرى مما أهدر الكثير من الوقت والجهد وخسرنا في النهاية".

من جانبه، عبر المونتنيجري ميودراج راديوفيتش مدرب فريق باختاكور، عن سعادته البالغة في فوز فريقه أمام فريق بحجم العين يملك مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى.

وقال المدرب "توقعت أن تكون المباراة قوية ومثيرة من الطرفان، لاسيما العين الذي لم يكن يملك سوى فرصة الفوز من أجل ضمان المنافسة على بطاقة الدور المقبل".

وأكمل "عانى فريقي في المباراة بسبب غياب أربع من أهم عناصر الفريق، ولكني لم أكشف عن ذلك خلال المؤتمر الفني الخاص بالمباراة حتى لا أصدر الإحباط لفريقي وأزرع الثقة في نفوس لاعبوا العين".

وأضاف "قدم اللاعبون البدلاء مستوى أروع من الأساسيين ونجحوا من خلاله في اقتناص ثلاثة نقاط غالية وضعتنا في أفضل وضع في المنافسة، لنكمل المشوار بأريحية مطلقة بعد تصدرنا للمجموعة برصيد ٩ نقاط وضمان التأهل لدور الـ١٦.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg