جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: بلد الوليد وتينيريفي ينعشان امالهما

البرازيلي دييغو كوستا لاعب وسط بلد الوليد يحتفل با

مدريد (ا ف ب) - انعش تينيريفي الثامن عشر وبلد الوليد التاسع عشر قبل الاخير امالهما بالبقاء في الدرجة الاولى بفوزيهما الثمينين، الاول على مضيفه سبورتينغ خيخون 2-صفر، والثاني على ضيفه اشبيلية الرابع 2-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل الارجنتيني رومان مارتينيز (70) واليخاندرو الفارو ليخيرو (87) الهدفين.

وعزز تينريفي موقعه في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة مقابل 37 لسبورتينغ خيخون الحادي عشر.

وفي الثانية، فرمل بلد الوليد صحوة اشبيلية وتغلب عليه بهدفين للبرازيلي دييغو كوستا (42) والانغولي مانوشو (54) مقابل هدف لخوان توريس كالا (83).

ورفع بلد الوليد رصيده الى 28 نقطة مقابل 51 لاشبيلية الذي بات مهددا بالتخلي عن المركز الرابع لشريكه مايوركا الذي يحل ضيفا على سرقسطة غدا الاربعاء.

وانتفض اشبيلية في الاونة الاخيرة وحقق فوزين متتاليين على ضيفه تينيريفي 3-صفر ومضيفه ملقة 1-2 بيد انه سقط اليوم امام بلد الوليد الساعي الى الافلات من الهبوط الى الدرجة الثانية، علما بانه حقق فوزه الخامس هذا الموسم.

وحقق خيتافي فوزا كبيرا على ضيفه فياريال 3-صفر على ملعب "كوليسسيوم ألفونسو بيريز" أمام 6 الاف متفرج. وسجل للفائز الفنزويلي ميكو فلوريس (56 و86) وماني (72). وصعد خيتافي الى المركز السابع متخطيا فياريال، ليصبح على بعد نقطة واحدة من اتلتيك بلباو السادس.

وتستكمل المرحلة الاربعاء، فيلعب اتلتيكو مدريد مع خيريز، وراسينغ سانتاندر مع اسبانيول، واوساسونا مع ملقة، وبرشلونة مع ديبورتيفو لا كورونيا، على ان تختتم الخميس بلقاءي الميريا مع ريال مدريد، وفالنسيا مع اتلتيك بلباو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

0 1
ليفربول

ليفربول

50

نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول على وولفرهامبتون بهدف دون رد