جميع المباريات

إعلان

هيكسبيرجر: نسعى لتحقيق اول فوز اسيوي

جماهير الوحدة الاماراتي

جماهير الوحدة

الإمارات (ياللاكورة):

يضع المدير الفني لفريق الوحدة، هيكسبيرجر، لمساته الأخيرة على الفريق الأول في مران مساء الثلاثاء، وقبل مواجهة زوبهان الإيراني على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في السابعة والنصف مساء الأربعاء بتوقيت الإمارات الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

ويعيش الفريق حالة معنوية عالية بعد تخطيه عقبة العين في دوري المحترفين وتعثر منافسة الأول الجزيرة، وأتساع الفارق إلى خمس نقاط، واقترابه من حسم اللقب.

وهو ما أنعكس على تدريبات الفريق خلال الإعداد للقاء منافسه الإيراني، وبرغم تلك الحالة التي يعيشها الفريق، إلا أن المباراة لن تكون سوى تحصيل حاصل بعد أن ودع الفريق البطولة بشكل رسمي منذ الجولة الماضية وحصده الخسارة الرابعة على التوالي وأصبح رصيده خالي من النقاط.

بينما انحصرت المنافسة بين زوبهان المتصدر بـ10 نقاط والذي ضمن الصدارة، بينما يدور الصراع على البطاقة الثانية بين الاتحاد السعودي وبونيودكور الأوزبكي ولكل منهما سبع نقاط.

وخاض الوحدة تدريباته بروح عالية برغم علم اللاعبين انتهاء مهمتهم الأسيوية، لكن الموقف المحلي واقترابهم من اللقب، جعل تدريبات الفريق ساخنة ومثيرة، واتسمت بالحماس، من منطلق ان الفريق يعتبر تلك المباراة مجرد إعداد لمباريات الفريق المقبلة في دوري المحترفين والتي يسعى للفوز بها حتى ينهي اللقب دون الدخول في حسابات معقدة. 

وعقد مدربا الفريقين ظهر الثلاثاء المؤتمر الفني الخاص بالمباراة، وكشف خلال هيكسبيرجر مدرب الوحدة، أن فريقه سيخوض اللقاء بغرض الفوز، بغض النظر عن أهمية المباراة أو كون نتيجتها غير مؤثرة على الفريق بعد إن ودع البطولة مبكراً، بسبب أن التركيز كان بشكل أكثر في البطولة المحلية التي كانت تعني الكثير لأصحاب السعادة، وصنفناها أهم من البطولة الأسيوية التي كانت مدخل لكسب فريقه الخبرة الدولية.

وقال المدرب "نعيش تلك الأيام في حالة معنوية عالية بعد الفوز في الدوري واتساع الفارق مع اقرب منافسينا، وسوف نسعى لأستغلال تلك الحالة من أجل الفوز الأول لنا في البطولة الأسيوية، وسنستغل أقامة المباراة على ملعبنا ونصالح جماهيرنا عن اللقاءات الأسيوية."

ومن جانبه اكد المدير الفني لفريق زوبهان، أن المباراة ستكون بلا ضغوط بعد أن نجح فريقه في حسم القمة وتأهله للدور التالي، كما ينطبق الحال على الوحدة الذي لا يملك أي فرصة في التأهل بعد أن تذيل المجموعة بلا رصيد.

لذلك فالنتيجة لن يكون لها أي تأثير على الفريقين، ومن هنا يعتبر أن المباراة ستكون هادئة وبلا انفعالات.

وأكد المدرب أن فريقه سوف يسعى لتأكيد تفوقه وصدارته للمجموعة عن طريق فوز جديد على الوحدة بعد أن فاز عليه في إيران من قبل، في ملعبه ووسط جماهيره.

يذكر ان اللقاء يديره طاقم تحكيم بحريني يتكون من نواف عبدالله وخالد راشد وياسر خليل وصلاح العباسي حكماً رابعاً ويراقبها الكويتي حسين قضنفري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

84

محاولة لجور ماهيا بعد كرة طولية من وسط الملعب ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg