جميع المباريات

إعلان

بتروجيت يحول تأخره الى فوز 3-2 على بترول أسيوط في دوري مصر..

لاعبو الأهلي المصري يحتفلون باحرازهم هدفا في احدى

القاهرة (رويترز) - حول بتروجيت تأخره بهدفين أمام مضيفه بترول أسيوط متذيل الترتيب الى فوز 3-2 بفضل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني في مباراة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين ليعزز اماله في التأهل لدوري أبطال افريقيا الموسم المقبل.

ويملك بتروجيت 42 نقطة من 25 مباراة وصعد للمركز الثالث متقدما بنقطتين على الاسماعيلي الذي يلعب في وقت لاحق يوم الاثنين في ضيافة اتحاد الشرطة.

ويتخلف بتروجيت بخمس نقاط وراء الزمالك صاحب المركز الثاني الذي لعب 26 مباراة. ويتأهل اول فريقين في الترتيب الى دوري أبطال افريقيا بينما يلعب الفريق صاحب المركز الثالث في كأس الاتحاد الافريقي.

ويحتل الاهلي الفائز بالدوري في المواسم الخمسة الماضية الصدارة برصيد 56 نقطة من 25 مباراة عقب فوزه 1-صفر على الاتحاد السكندري يوم الاحد واقترب من احراز اللقب بعدما نجح في زيادة الفارق مع أقرب ملاحقيه الى تسع نقاط.

وتقدم بترول أسيوط بهدفين على نحو مفاجيء عن طريق المهاجم حسام أسامة الذي افتتح التسجيل بعد مرور نصف ساعة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 59.

لكن بتروجيت الذي تأهل للدور الثالث في كأس الاتحاد الافريقي انتفض وسجل ثلاثة أهداف متتالية ليعود الى قواعده في مدينة السويس الساحلية بالنقاط الثلاث.

وسجل محمد كوفي لاعب منتخب بوركينا فاسو الهدف الاول لبتروجيت في الدقيقة 63 وأضاف أحمد شعبان هدف التعادل في الدقيقة 78 وأحرز المهاجم عاهد عبد المجيد هدف الفوز قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.

وسيتأكد هبوط بترول أسيوط من الدوري الممتاز اذا تغلب غزل المحلة على الجونة في مباراة تقام في وقت لاحق يوم الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg