جميع المباريات

إعلان

مفاوضات الشارقة مع إيدير للتجديد مستمرة والخلاف حول المقابل المادي

ايدير لاعب الشارقة

الشارقة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

يعقد مسئولو نادي الشارقة برئاسة يحى عبد الكريم رئيس مجلس إدارة كرة القدم بالنادي، جلسات مكوكية، مع قلب دفاع الفريق البرازيلي جاوتشو إيدير من أجل أقناع اللاعب بالتجديد للفريق لموسم جديد، بعد أن أثبت اللاعب أنه صفقة رابحة وأستمراره بالفريق سيمنحه قوة في خط دفاعه.

وبرغم موافقة اللاعب على التجديد وإعلان رغبته من قبل بالبقاء داخل نادي الشارقة، إلا أن المقابل المادي الري يعرضه مجلس إدارة الشارقة أقل من المبلغ الذي حدده اللاعب من أجل التجديد لموسم جديد مع الشارقة.

وحتى الأن غير معلوم للجميع المبالغ المادية التي طلبها اللاعب أو التي عرضها مسئولي الشارقة من أجل التجديد مع اللاعب.

وفي كل الأحوال، تتبقى أن رغبة الطرفان في التوصل لحل يرضي جميع الأطراف، قد تكون سبب في رفع القيمة من جانب الشارقة مع تنازل اللاعب عن المبلغ الذي حدده والقبول بمبلغ أقل. وما يقلق مسئولي الشارقة هو دخول أطراف اخر من الأندية المحترفة على نفس الخط، طمعاص في الحصول على توقيع اللاعب لضمه في الموسم الجديد، خاصة وأن الشارقة تعاقد معه ستة اشهر فقط، بعد أن استغني عنه نادي النصر السعودي بشكل مفاجىء ودون أي مبررات.

وتردد بقوة أقتراب مسئولي بني ياس من الحصول على توقيع اللاعب، كما أن هناك عرض رسمي من نادي الجزيرة لدة وكيل أعمال اللاعب، الذي فضل ترك كل تلك العروض لحين الأنتهاء من مفاوضات الشارقة، حيث يرغب اللاعب في البقاء، بعد ان وجد راحة في التعامل مع زملائه ومن مجلس الإدارة، إضافة إلى معاملة الجهاز الفني له والتي تمثل المحور الأهم في العملية الأحترافية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات