جميع المباريات

إعلان

بيلباو يهزم الميريا ويواصل تقدمه في الدوري الاسباني لكرة القدم..

فرناندو لورينتي لاعب اتليتيك بيلباو يحتفل بهدف احر

مدريد (رويترز) - واصل اتليتيك بيلباو سعيه من اجل مركز يؤهله لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل بفوزه على الميريا بأربعة اهداف مقابل هدف واحد وتقدم الى المركز السادس بدوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد.

أحرز تشابي مارتينيز هدفين وسجل فرناندو لورينتي هدفا واضاف ايجور جالبيلودة هدفا من ركلة جزاء لفريق اتليتيك بيلباو قبل ان يسجل بابلو بياتي هدفا لفريق الميريا.

ويحتل اشبيلية المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا بعد فوزه خارج ملعبه على ملقة 2-1 يوم السبت ليرتفع رصيده الى 51 نقطة مع تبقي سبع مباريات على نهاية البطولة.

ويتساوى كل من بيلباو وريال مايوركا برصيد 48 نقطة لكن الاخير في المركز الخامس لانه يتفوق بفارق الاهداف ويستضيف بلنسية صاحب المركز الثالث في وقت لاحق يوم الاحد.

ويتأخر بلنسية بفارق 21 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي خسر امام برشلونة يوم السبت بنتيجة 2-صفر.

وتقدم ريسنج سانتندر بعيدا بست نقاط عن منطقة الصراع على تجنب الهبوط بعد تعادله 1-1 مع ديبورتيفو كورونا. ويأتي سانتندر في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة .

ويحتل تنيريفي وريال بلد الوليد اللذان تعادلا بدون اهداف يوم السبت المركزين الثامن عشر والتاسع عشر فيما يقبع خيريس في اول مواسمه بدوري الاضواء الاسباني في المركز الاخير بعد الخسارة يوم السبت امام خيتافي 1-صفر.

ويحل اتليتيكو مدريد الذي صعد لقبل نهائي كأس الاندية الاوروبية ضيفا على اسبانيول في وقت لاحق يوم الاحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg