جميع المباريات

إعلان

الغرايري: هبط عجمان لانعدام الطموح وانتشار اليأس في نفوس اللاعبين

فريق عجمان

عجمان

الإمارات (ياللاكورة):

حالة من الحزن الشديد انتابت التونسي غازي الغرايري المدير الفني لفريق عجمان بعد خسارة فريقه أمام النصر، للإعلان بشكل رسمي عن هبوط عجمان إلى دوري الدرجة الثانية، وانتهاء تواجده في دوري المحترفين.

هذه الحالة جعلت المدرب في حالة مزاجية عصبية بعد المباراة، ورفض أن يتحدث أن أي شيء يخص الفريق أو مستقبله مع النادي، وكانت ردوده على مضدد، ولولا العقوبات التي تفرضها رابطة دوري المحترفين على من يقاطع المؤتمرات الصحافية، لما حضر المدرب من الأساس.

وعن اللقاء قال "عاش اللاعبون حالة يأس غريبة خلال الفترة الماضية، مع فقدان الأمل بعد أن توالت الهزائم والخسارة كانت انعكاس لهذه الحالة الصعبة التي نعيشها. وبالتالي انعدمت الرغبة لدى اللاعبين في مواصلة اللعب وتقديم أي مستوى خلال المباريات المتبقية لهم في الدوري، لأن المحصلة معروفة وهي هبوط الفريق. ولا أحد يلوم الجهاز الفني الحالي فيما وصل أليه الفريق وحالة وموقفه الصعب، فالفريق الذي يخسر في تسع مباريات متتالية من بداية الموسم، فمن الطبيعي أن يفشل في البقاء بدوري المحترفين.

وأضاف "أعتقد أن هذا كل ما أستطيع التحدث فيه عن فريق عجمان في الوقت الراهن، ولا أملك اي كلام أخر عن الفريق في المستقبل أو الخطط الخاصة بدوري الدرجة الثانية."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات