جميع المباريات

إعلان

خاص.. الإجهاد يبعد عبد الواحد عن مران الجمعة.. وفتح الله قد يلحق بالقمة

محمود فتح الله وعبد الواحد السيد

عبد الواحد وفتح الله من ركائز الزمالك الاساسية

كتب - كريم رمزي: 

ابتعد عبد الواحد السيد عن المشاركة في تدريبات فريقه يوم الجمعة لشعوره بالإجهاد، فيما أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك إمكانية لحاق محمود فتح الله بلقاء الأهلي يوم الجمعة 16 ابريل المقبل.

وعلم مراسل Yallakora.com ان الإجهاد الذي منع عبد الواحد من المشاركة في مران الجمعة لن يعيقة من المشاركة مع الفريق في لقاء حرس الحدود يوم الأحد.

وخرج الثلاثي حسن مصطفى ومحمد عبد الشافي وشيكابالا من تقسيمة الفريق بسبب شعورهم أيضا بالإجهاد بعد مباراة صعبة امام اتحاد الشرطة يوم الأربعاء.

من ناحية أخرى، ترك الثنائي سيد مسعد وأحمد فتحي "بوجي" معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر، وهو ما يعني استبعدهما من قائمة الفريق للقاء حرس الحدود والمنتظر ان يعلنها حسام حسن المدير الفني للفريق في وقت لاحق من مساء يوم الجمعة.

فتح الله يغيب أسبوع

من ناحية أخرى، أكد مصطفى المنيري طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com ان الأشعة التي أجريت على قدم محمود فتح الله أثبتت انه يحتاج لفترة علاج تستمر لمدة أسبوع من وقت حدوث الإصابة.

وكان فتح الله قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال لقاء اتحاد الشرطة الذي أقيم الأربعاء وهو ما يعني ان المدافع الدولي سيكون جاهزا قبل لقاء الأهلي بيومين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

49

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg