جميع المباريات

إعلان

إدارة النصر تطالب بمعاقبة ميرزا أحمد وإيقاف حكم مباراة الوصل

الوصل والنصر

جانب من احداث مباراة الوصل والنصر

كتب - وائل منتصر:

طالبت إدارة نادي النصر اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمعاقبة الأمين العام المساعد للجنة ميرزا أحمد مراقب مباراة الوصل الإماراتي والنصر في إياب كأس الأندية الخليجية.

وقال موقع "المدرج المحايد" أن النادي السعودي طالب أيضا بطرد بإيقاف حكم المباراة العماني عبدالله الهلالي من قيادة أي لقاء في البطولات الخليجية لعدم تطبيقه قانون اللعبة وإيقاف المباراة على خلفية نزول جماهير الوصل إلي أرضية الملعب واعتدائهم على طبيب النادي السعودي.

وقال علي حمدان الأمين العام لنادي النصر السعودي في تصريح لصحيفة "البلاد البحرينية" إن ميرزا أحمد هرب بعد المباراة وأغلق هاتفه، مؤكدا أن النظام يلزم مراقب المباراة بالبقاء في البلد حتى يغادر الفريقان وليس البقاء في الملعب فقط.

وفي هذا الصدد قال حمدان " بحثنا عن ميرزا في كل مكان ولكننا لم نجده، وكنت أتمنى أن يشاهد ما يحدث للاعبين الذين بقوا في الملعب بعد أن انتهى اللقاء بفترة طويلة محاصرين من قبل جماهير الوصل الإماراتي".

وأضاف " كنت أتمنى أن يرى الحافلة وهي ترجم بالحجارة، والضرب التي تعرض له لاعب الفريق محمد السهلاوي قبل ركوبه الحافلة، لكنه للأسف هرب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg