جميع المباريات

إعلان

بايرن وليون الى نصف نهائي دوري الابطال

لاعبو مانشستر

نجح فريق بايرن ميونيخ الالماني في الصعود الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم رغم هزيمته أمام مضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة الاياب بدور الثمانية بثلاثة اهداف لهدفين.

وكان بايرن قد فاز على يونايتيد بهدفين لهدف واحد في لقاء الذهاب ليتعادل الفريقان 4-4 في مجموع المباراتين.

ولكن بايرن نجح في التأهل لانه سجل عددا اكبر من الاهداف خارج ارضه.

تقدم يونايتد بثلاثة أهداف في الشوط الاول عندما تمكن دارن جيبسون من هز شباك بايرن في الدقيقة الثالثة، تلاه ناني الذي سجل هدفين في الدقيقتين السابعة و41.

لكن ايفيتشا اوليتش تمكن من تقليص الفارق عندما سجل هدف بايرن الاول في الدقيقة 43.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، طرد حكم المباراة لاعب مانشستر رفائيل، وبذا اجبر يونايتيد على اكمال معظم الشوط الثاني يعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 74 من المباراة، تمكن مهاجم بايرن ارين روبن من تسجيل هدف فريقه الثاني لتنتهي المباراة بتقدم بايرن الى الدور نصف النهائي لدوري الابطال.

وفي المباراة الثانية التي جرت اليوم الاربعاء في نطاق دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا بكرة القدم، تمكن فريق نادي اولمبيك ليون الفرنسي من التقدم الى الدور نصف النهائي رغم خسارته بهدف واحد للاشئ أمام مواطنه نادي بوردو في مباراة الاياب التي جرت في بوردو.

وسجل المهاجم مروان الشماخ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.

وكان ليون قد فاز على بوردو بثلاثة اهداف لهدف واحد في مباراة الذهاب ليفوز 3-2 في مجموع المباراتين ويضمن تأهله لنصف النهائي الذي سيتقابل فيه مع بايرن ميونيخ.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg