جميع المباريات

إعلان

لاعبو اسبانيا يهددون باضراب لتأخر مستحقاتهم المالية

يللاكورة

برشلونة (اسبانيا) (رويترز) - هددت رابطة لاعبي كرة القدم في اسبانيا بتنظيم اضراب بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاعبين وهو ما قد يؤثر على مباريات الدوري في البلاد بالدرجات الاربع الاولى من المسابقة في الفترة من 16 الى 19 ابريل نيسان الجاري.

وقالت الرابطة في بيان يوم الاثنين انها تريد مواصلة المفاوضات مع مجلس الرياضة واتحاد كرة القدم ورابطة اندية المحترفين من أجل التوصل الى "ميثاق رئيسي لكرة القدم الاسبانية" يلبي مطالب اللاعبين.

واضافت الرابطة انه اذا لم يتم التوصل لاتفاق فان جميع اللاعبين في اول اربع درجات من الدوري سيضربون عن اللعب في المباريات التي تقام في الفترة من 16 الى 19 ابريل نيسان الجاري وانها لا تستبعد اتخاذ المزيد من الاجراءات.

وفي ظل وجود الرئيس الجديد لويس روبيالس تتبع الرابطة اسلوبا اكثر نشاطا لمساعدة اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم من الاندية المتعثرة ماليا وخاصة الموجودة في الدرجتين الثالثة والرابعة بالدوري الاسباني.

وكان روبيالس لاعبا سابقا في نادي ليفانتي الذي يتخذ من مدينة بلنسية مقرا له وساهم في تنظيم اجراءات بعد مشكلة تتعلق برواتب متأخرة في موسم 2007-2008 عندما كان الفريق في دوري الاضواء.

واذا حدث الاضراب في الفترة من 16 الى 19 ابريل نيسان الجاري فانه سيؤثر على مباراتي ريال مدريد المتصدر مع بلنسية صاحب المركز الثالث وبرشلونة حامل اللقب مع جاره اسبانيول في دوري الاضواء اضافة لمواجهات أخرى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg