جميع المباريات

إعلان

براجا: فريقي يعيش في عبء نفسي بسبب التشاؤم من نتائج نهاية كل موسم

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

براجا

الإمارات (ياللاكورة)

اعترف البرازيلي أبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة بصعوبة لقاء فريقه أمام الشارقة مساء الخميس في دوري المحترفين.

وأكد المدرب أن الشارقة فريق قوي وساعي نحو التطور وتحسين نتائجه بشكل كبير، وهو ما أهله للفوز في خمس مباريات متتالية أربع منها في الدوري وواحدة في الكأس، والأهم أن أربعة من اصل تلك الانتصارات الخمسة كانت خارج ملعبه.

وقال المدرب "لدينا هدف واحد فقط وهو مواصلة مطاردة القمة والمنافسة على لقب الدوري".

وأكمل "برغم تقدم الوحدة في الترتيب على فريقي بفارق ثلاثة نقاط، إلا أننا يجب أن نحقق الانتصارات أولاً، ثم ننتظر هدايا كرة القدم وتعثر منافسنا وتقليص الفارق والتساوي في عدد النقاط، ومن ثم اللجوء إلى لقاء فاصل أو ربما حتى نتفوق في عدد النقاط ونفوز باللقب دون لقاء فاصل".

وأضاف براجا "لدينا مشكلة في هذا التوقيت من كل موسم، عندما يفرط الفريق في تقدمه لصالح المنافسين ويفقد فرصة الحصول على اللقب، وهذا خلق نظرة تشاؤمية لدى المحللين والقائمين على تقييم مستوى الفرق، مما انعكس على نفسية فريقي".

وزاد "أضافت هذه النقطة عبء نفسي على فريقي، وسنسعى للتخلص منها، برغم صعوبة المنافسة والمهمة لن تكون سهلة أمام الشارقة كما سبق وقلت. أعتقد ان الضغوظ على الجزيرة أكبر بكثير من الوحدة المتصدر أو العين صاحب المركز الثالث باعتباره مازال في صلب المنافسة".

واستدرك قائلا "لكن فريقي يعيش تلك الأيام حالة تماسك ورغبة في مواصلة المنافسة، ولدينا إصرار على التخلص من التشاؤم في نهاية كل موسم".

وأختتم براجا تصريحاته عن لقاء الشارقة قائلاً "أعتقد ان علينا أن نراقب المهاجم مارسيلينهو جيداً لأنه عنصر الخطر الأول في صفوف فريقه وصانع الفرق هذا الموسم. أتمنى أن تؤازرنا الجماهير لمواصلة الانتصارات المحلية ومطاردة القمة من أجل تحقيق الهدف الذي نسعى أليه جميعاً وهو الفوز بلقب دوري المحترفين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

86

تشتيت وابعاد من دفاع جور ماهيا بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg