جميع المباريات

إعلان

قلق في الشارقة من النقص العددي في الهجوم برغم اكتمال الصفوف

الشارقة لدوري الاماراتي

الشارقة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

برغم اكتمال صفوف الشارقة قبل المواجهة الهامة والمرتقبة التي تنتظر الفريق في الجولة الثامنة عشر لدوري المحترفين، أمام الجزيرة في  العاصمة الإماراتية أبو ظبي، يوم 8 ابريل الجاري، يعتري الفريق قلقا بالغا بسبب النقص الإجباري في خط هجومه ، بعد حصول البرتغالي جاوتشو على بطاقة حمراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام عجمان، ليغيب اللاعب عن فريقه مباراتين الأولى ستكون أمام الجزيرة.

كما يغيب عبد الله عبد القادر المعار من نادي الجزيرة، خاصة وأن عقد اللاعب ينص على عدم مواجهة فريقه الأساسي عندما ينتقل للشارقة، ولن يكون هناك سوى مهاجم واحد صريح امام البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق، وهو البرازيلي مارسيلينهو، الذي يحمل أمال جهود وهجوم الفريق.

ولن يكون أمام البرتغالي كاجودا سوى اللعب برأس حربة واحد مع تدعيم الهجوم بعناصر هجومية قادرة على خلق النقص الهجومي أمثال نواف مبارك وحميد أحمد، وربما يكون هذا الموقف فرصة للبديل سالم سيف للظهور مع الفريق مرة أخرى، بعد أن غاب عن المباريات لفترة طويلة ولم يلعب هذا الموسم سوى بضعة دقائق كبديل، بعد اعتماد المدرب على مارسيلينهو وعبد الله عبد القادر ومن بعدهم جواو توماس.

ويسعى الشارقة صاحب المركز الخامس لمواصلة انتصاراته وإيقاف مخطط الجزيرة بالفوز وتكرار نتيجة الدور الأول التي تفوق فيها العنكبوت على الملك.

لا سيما وان الجزيرة يأمل استمرار وجوده في صلب المنافسة مع الوحدة المتصدر بفارق ثلاثة نقاط فقط، ويتمنى العنكبوت تقليص الفارق من خلال تخطي الشارقة مع تعثر الوحدة في مباراته المقبلة، وهو ما يعيه الجهاز الفني للشارقة الذي حقق مع الفريق خمس انتصارات متتالية قفزت به إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة، والفريق مؤهل لحصد مزيد من النقاط وتحسين مركزه بصورة قوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات