جميع المباريات

إعلان

غضب غير معلن في الوصل من القرار الخليجي وممثل الإمارات يترك الاجتماع

النصر والوصل

احداث مؤسفة في مباراة الوصل والنصر

الإمارات (ياللاكورة):

حالة من الغضب غير المعلن سرت داخل نادي الوصل بعد إعلان قرار اللجنة التنفيذية للبطولة الخليجية الـ25، والتي قررت إحالة ملف لقاء الوصل مع النصر السعودي، للجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولي لكرة القدم، لعدم قدرة اللجنة على الوصول إلى قرار يرضي جميع الأطراف.

وكان ممثل الإمارات في الاجتماع راشد الزعابي عضو إتحاد كرة القدم، حاول أكثر من مرة لتمرير القرار والابتعاد عن شبه إعادة المباراة أو إحالة الملف إلى الفيفا، إلا أن الضغط السعودي كان واضحاً، بعد ان هدد أكثر من نادي تضامنهم الفعلي مع النصر لا سيما الأهلي والوحدة والشباب وهو ما جعل اللجنة تخشى التكتل السعودي ومقاطعتها البطولة ومن ثم فشلها تماماً.

وبعد الإجتماع قام راشد الزعابي ممثل الإمارات في الاجتماع، غاضباً ورفض محادثة أحد من أطراف اللجنة وقام بحركة عصبية تاركاً الإجتماع في نهايته، بعد أن فشل في حماية الوصل من العقوبات التي قد تطوله وربما تصل لحرمانه من اللقاء النهائي أمام قطر القطري.

وفي الوصل رفض المسئولين الإدلاء بأي تصريحات أو تعقيبات في الوقت الراهن، ويبدو أن القلق أعترى الجميع بعد أن كانت هناك حالة ارتخاء داخل مجلس الإدارة واطمئنان بأن العقوبات لن تتعدى مجرد الغرامة المالية، إلا أن قرار اللجنة التنظيمية أصاب الجانب الوصلاوي بالصدمة وجعل مسئوليه غير قادرين على التصريح أو الإعلان عن موقفهم خشية تفاقم الأمور.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg