جميع المباريات

إعلان

روزاريو مدافع الجزيرة يصاب بصدمة ويختفي عن أصدقائه

روزاريو لاعب الجزيرة

روزاريو

 الإمارات (ياللاكورة):

أصيب البرازيلي روزاريو مدافع فريق الجزيرة، بحالة نفسية سيئة وإحباط شديد، بعد علمه بقرار لجنة الانضباط بإيقافه ستة مباريات لا تشمل عقوبة الطرد التي حصل عليها خلال مباراة الوحدة في قبل نهائي كأس اتصالات والذي انتهى لصالح العنكبوت بثلاثية وتأهلهم للمباراة النهائية أمام عجمان.

وعبر اللاعب عن خيبة أمله الشديدة بعد إيقافه ثماني مباريات مما يعني انتهاء موسمه مع فريقه الجزيرة قبل نهاية الموسم بخمسة أسابيع كاملة مع حرمانه من مباراتي نهائي كأس اتصالات أمام عجمان.

 وأكد اللاعب أنه تعرض لظلم بين، من قرار لجنة الانضباط خاصة وأنه لم يقم بأي حركات غير أخلاقية أو حتى بالبصق على يعقوب الحوسني لاعب الوحدة، كما جاء في نص عقوبة لجنة الانضباط.

وأكد اللاعب لمدربه بعد المباراة، انه كان قد تعرض لاستفزاز كبير من لاعب الوحدة الذي اخذ يتحدث معه بلهجة استفزازية دون أن يفهم منها اي شيء.

ودخل اللاعب في نوبة حزن ورفض التحدث مع أحد من أعضاء مجلس إدارة النادي أو حتى أفراد الجهاز الفني، وفشل المقربون من اللاعب الوصول أليه أو التحدث معه عقب علمه بقرار لجنة الانضباط، لا سيما وان اللاعب تعرض لصدمة بعد سماعه عقوبته.

وعلى جانب أخر يواصل الفريق تدريباته اليومية بعد إغلاق الملف الأسيوي، والتركيز في الدوري، خاصة بعد تصريحات المدير الفني للفريق البرازيلي أبل براجا الذي أكد أن لقب دوري المحترفين أهم من المنافسة على البطولة الأسيوية.

وبدا براجا مع لاعبيه في الإعداد لمواجهة الشارقة في الجولة الثامنة عشر على ملعب الفريق في أبو ظبي، والتي يسعى من خلالها الفريق التأكيد على مواصلته المنافسة مع الوحدة حتى المباراة النهائية للموسم، لا سيما وان الفارق بين الفريقين ثلاثة نقاط لصالح الوحدة، ويأمل الجزيرة تعثر الوحدة في مبارياته المقبلة مع الحفاظ على تقدمه لتعويض الفارق ومن ثم الاحتكام لمباراة فاصلة او الفوز باللقب دون الحاجة للقاء فاصل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

25

هجمة لاسبانيول بعد محاولة توغل من كارلوس روميرو خارج منطقة الجزاء والدفاع يتصدى

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

68

سيطرة واستحواذ من فريق الاتحاد ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg