جميع المباريات

إعلان

وصول كاجودا من البرتغال ويقود تدريبات الشارقة الاحد

مانويل كاجودا

كاجودا

الإمارات (ياللاكورة):

وصل ظهر السبت البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الشارقة الأول لكرة القدم، قادماً من البرتغال، بعد قضاء أجازة مع أسرته لمدة أسبوع، مستغلاً فترة توقف المسابقة المحلية، وعدم وجود أي أرتباطات للشارقة خلال تلك الفترة، مما جعله يحصل على أجازة.

ومن المتوقع ان يقود المدير الفني أول مران لفريقه مساء الأحد، لا سيما وأن الفريق في راحة سلبية لمدة يومين الخميس والجمعه، منحها لهم روي فيريرا المدرب المساعد بالأتفاق مع المدير الفني الذي وضع برنامج تدريبي للفريق قبل السفر وقام بتنفيذه المدرب المساعد.

وعقب وصول المدير الفني أتصل بمساعده وأتفق معه على الأجتماع مساء السبت لتقديم تقرير عن حالة الفريق خلال الأيام التي غاب فيها عن التدريبات، مع التعرف على ملاحظات المدرب المساعد قبل أستئناف التدريبات الأحد.

وتنتظر الشارقة مباراة هامة يوم ٨ أبريل الجاري مع الجزيرة وصيف ترتيب الدوري في العاصمة الإماراتية أٔبو ظبي، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر لدوري المحترفين.

واللقاء لن يكون سهل على الشارقة كون الجزيرة لا يريد التفريط في أي نقطة للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب دوري المحترفين الذي يتصدره الوحدة بفارق ثلاثة نقاط عن الجزيرة، والتعادل أو الخسارة ستقلص من فرص الجزيرة.

والأمر ينطبق على الشارقة الذي لا يريد أن يفرط في موقعه وترتيبه الخامس في جدول الدوري ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة بعد أن حقق خمس انتصارات متتالية منها أربع خارج ملعبه، إلا أن طموح الشارقة سوف يصطدم بقوة وأهداف الجزيرة، وهو ما يعيه الجهاز الفني للفريق ويسعى لزرع الرغبة في الفوز والثقة بالنفس في نفوس لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة مع استئناف المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg