جميع المباريات

إعلان

إيدير: لن ألتفت لعرض الجزيرة وأفضل البقاء في الشارقة

ايدير لاعب الشارقة

ايدير

الإمارات (ياللاكورة):

رفض البرازيلي إيدير جاوتشو قلب دفاع فريق الشارقة، التعليق على محاولات الجزيرة للتعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده مع فريق الحالي، وأكد اللاعب أن ما وجده في نادي الشارقة، يجعله يلتزم الصمت مع أي من محاولات الأندية الخارجية من أجل التعاقد معه، مفضلاً التجديد للشارقة والبقاء في النادي الملكي، في حال كانت تلك هي رغبة مسئولي النادي.

وكشف اللاعب عن وجود عرض شفهي من مسئولي نادي الجزيرة من أجل التفاوض معه للتعاقد في نهاية الموسم، لكنه رفض أبداء أي رأي في هذا العرض، مؤكداً أنه يركز فقط في مشواره الحالي مع الشارقة ولا يفكر في العروض إلا بعد معرفة موقف الشارقة، الذي يفضل البقاء فيه.

وأكد اللاعب للمقربين أليه، أنه لم يناقش حتى عرض الجزيرة الشفهي ولا النظر إلى المقابل المادي منه برغم ان المبلغ من المتوقع أن يكون عالي خاصة وأن أندية أبو ظبي تسعى لحصد كافة النجوم بغض النظر عن القيمة المادية.

واشار إيدير إلى أن الشارقة يعامله بشكل جيد ولو طلب مسئوليه التجديد فلن يتوانى لحظة في الموافقة، لأنه يثق في أن مسئولي النادي سوف يقدرونه جيداً بعد التجربة القصيرة التي خاضها مع الفريق.

وكان الشارقة قد تعاقد مع اللاعب بعد يوم واحد فقط من إعلان النصر السعودي الاستغناء عنه دون أي مبررات أو مقدمات، وقبل انتهاء فترة القيد الشتوية ب٤٨ ساعة فقط.

وهو ما جعل اللاعب يقدر موقف الشارقة معه بعد أن كان مهدد بإنهاء موسمه مبكراً بعد أن أغلقت معظم الفرق الخليجية باب القيد بالتعاقدات مع الأجانب بالحد المسموح به، إلا أن وجود مقعد شاغر في قائمة الشارقة جعل مسئولي الفريق يسارعون بالتعاقد مع المحترف الفذ، خاصة وان الشارقة كان في حاجة لمدافع بإمكانات إيدير، وكان القدر لصالح الشارقة الذي وجد ضالته في مدافعه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

28

ضربة ركنية مرت دون خطورة على مرمى فريق خيتافي