جميع المباريات

إعلان

يونايتد يفقد روني لمدة تصل الى ثلاثة أسابيع..

وين روني مهاجم مانشستر يونايتد يغادر مستشفى في شما

مانشستر (انجلترا) (رويترز) - قال نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة ان لاعبه الدولي وين روني مهاجم منتخب انجلترا سيغيب لمدة تصل الى ثلاثة أسابيع لعلاج اصابة غير خطيرة في أربطة الكاحل.

وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد للصحفيين "تستطيع البلاد التنفس مجددا. لقد تنفسنا الصعداء فقد كان من الممكن أن يصبح الامر أسوأ."

ومني روني الذي يؤدي بشكل رائع هذا الموسم وسجل 34 هدفا لمتصدر الدوري بهذه الاصابة في المباراة التي خسرها يونايتد 2-1 أمام بايرن ميونيخ الالماني في جولة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء.

وأثارت مشاهد مغادرة روني استاد اليانتس ارينا وهو لا يستطيع وضع قدمه المصابة على الارض مخاوف أن المهاجم البالغ عمره 24 عاما قد يغيب عن منتخب انجلترا في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

ويمثل غياب روني ضربة قوية ليونايتد الذي يستضيف تشيلسي صاحب المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت في الوقت الذي تفصل فيه نقطة واحدة بين الفريقين المتنافسين على اللقب بعد مرور 32 جولة.

ومن المقرر أن يغيب روني عن لقاء الاياب أمام بايرن يوم الاربعاء المقبل واذا تأهل يونايتد فمن المحتمل ألا يشارك في جولة الذهاب للدور قبل النهائي أمام اولمبيك ليون أو بوردو يوم 21 ابريل نيسان.

وفي ظل سعي يونايتد لتحقيق رقم قياسي بالفوز بالدوري الانجليزي للمرة 19 فان روني قد يغيب أيضا عن مباريات فريقه خارج ملعبه ضد بلاكبيرن روفرز والمنافس التقليدي مانشستر سيتي وهو ما يعني أن فيرجسون سيمنح على الارجح الفرصة للمهاجم البلغاري ديميتار برباتوف والمهاجم الشاب فيدريكو ماكيدا.

وقال فيرجسون لموقع يونايتد على الانترنت "/ماكيدا/ واحد من المهاجمين الاستثنائيين الشباب الذين رأيتهم خلال مسيرتي مع يونايتد."

وأضاف "انه يملك فرصة كبيرة في المشاركة بالمباريات الكبيرة. قدراته حول منطقة الجزاء بالنسبة للاعب شاب تعتبر مذهلة."

وقال فيرجسون ان الثنائي جون اوشيا واوين هارجريفز اللذين غابا فترة طويلة بسبب الاصابة يتدربان بشكل جيد وسيدرس وضعهما على مقاعد البدلاء أمام تشيلسي وبايرن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg