جميع المباريات

إعلان

براجا: الدوري أهم من البطولة الأسيوية

ايبل براجا مدرب الجزيرة الاماراتي

براجا

الإمارات - ياللاكورة:

حاول البرازيلي آبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة التقليل من حجم الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه في دوري أبطال اسيا امام الأهلي السعودي، ووداعه البطولة الأسيوية دون اي منافسة وبعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال بالنسبة لجماهير العنكبوت.

وقال المدرب في تصريحاته: "لدينا هدف أهم من البطولة الأسيوية وهو لقب دوري المحترفين، ونسعى لأن نكون منافسين على اللقب لخر مباراة في الموسم وننتظر نتائج منافسنا الوحدة لتعويض فارق الثلاثة نقاط".

واضاف: "أداء فريقي في مباراة أهلي جدة، لم تكن جيدة في بدايتها، وتاثر الأداء بشكل كبير بالهدف المبكر الذي ساعد المنافس في فرض إيقاعه على المباراة، كما كان طرد سلطان برغش عامل سلبي على الفريق، وهو ما جعلني الدفع بمجموعة من الشباب في المباراة، لتعويض النقص بالشباب القادر على بذل الجهد في الملعب، وكان لفارق الخبرات عامل كبير في منح الأفضلية للمنافس".

ومع كل تلك العوامل المضادة لفريقي، حاولنا العودة من خلال الشوط الثاني، لكن  اللاعبين ارتكبوا أخطاء في نصب مصيدة التسلل ولم يقفوا بالشكل الصحيح ووقعوا في الفخ فجاء الهدف الثاني. وأعتقد ان لدينا الأن مباريات مهمة في الدوري وكأس اتصالات، يجب أن يكون التركيز عليها بشكل أقوى لتحقيق الهدف منها والفوز بلقبيها، لا سيما وأننا أصبحنا أمام أمر واقع، فقد خرجنا من البطولة الآسيوية، ويجب علينا التركيز في الاستحقاقات المحلية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg