جميع المباريات

إعلان

الشباب يلغي مباراته مع الظفرة الودية ويكتفي بمواجهة عجمان

الشباب الاماراتي

الشباب

الإمارات - ياللاكورة:

 قررت أندية دبي ألغاء كافة النشطات الرياضية المتعلقة بنشاط كرة القدم، بعد إعلان حالة الحداد الرسمي في البلاد، بعد وفاة سمو الشيخ احمد بن زايد أل نهيان في حادث سقوط طائرته الشراعية في المملكة المغربية.

وألغى فريق نادي الشباب مباراته الودية التي كان مقر لها مساء الخميس أمام الظفرة، إستعداداً لأستئناف مسابقة دوري المحترفين بمباريات الجولة الثامنة عشر.

وأكتفى الجهاز الفني للفريق بإقامة بمبارته الودية المقرر لها مساء السبت أمام عجمان، إستعداداً للمواجهة الصعبة والمرتقبة للجوارح أمام فريق بني ياس في دوري المحترفين، وأيضاً إستعداداً لمواجهة عجمان مع الجزيرة في نهائي كأس أتصالات.

وعلنت إدارة نادي النصر ألغاء مباراتها الودية التي كان مقرر لها مساء السبت أمام احد فرق دوري الدرجة الثانية، قبل مواجهة عجمان في دوري المحترفين في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر.

وقرر البرازيلي أنجوس المدير الفني للفريق الإستعاضة عن تلك المباراة، بتكثيف الجرعات التدريبية للاعبين قبل إستئناف النشاط المحلي الأسبوع المقبل. ليكتفي الفريق بالتجربة الودية التي خاضها امام فريق بيروزي الإيراني وخسرها الفريق بخمسة أهداف، مقابل هدف واحد.

وربما يفكر الجهاز الفني في عمل تقسيمة في زمن مباراة كامل بين لاعبيه الأساسيين والإحتياطيين مطعمين ببعض من لاعبوا فريق الرديف لتعويض المباراة الودية التي كانت مقرر لها السبت. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg