جميع المباريات

إعلان

عميد الرجاء: ليس لدينا خيار غير الفوز على بيترو أتلتيكو

جمهور الرجاء البيضاوي

جماهير الرجاء البيضاوي

المغرب (ياللاكورة)

تنتظر نادي الرجاء رحلة صعبة إلى أنجولا لمواجهة بيترو أتلتيكو عن إياب الدور الثاني من منافسة دوري أبطال إفريقيا، ويبدو أن الفريق الرجاوي مطالب بوضع كافة أسلحته لمقارعة الفريق الأنجولي على أرضه وأمام جمهوره، بل هو مدعم ومؤازر أكثر بالنتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الذهاب ولو أنها في الأخير تبقى مفتوحة على كل الإحتمالات.

وأجمع لاعبو الرجاء على أنهم قادرين على مفاجأة نادي بيترو أتلتيكو بملعبه وأمام جماهيره، لأنهم يطمحون في بلوغ دور المجموعات وبالتالي المنافسة على لقب عصبة أبطال أفريقيا.

وقال عبداللطيف جريندو عميد فريق الرجاء حول المباراة أنها تعتبر مهمة بالنسبة لفريقه ولن يستسلم أمام نادي بيترو أتلتيكو.
 
وأضاف "ليس لدينا خيار آخر غير الفوز بعدما أضعنا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خلال مباراة الذهاب.. وأعتقد أن فريق بيترو أتلتيكو لن يظهر بنفس الصورة التي ظهر بها حين استقبلناه على ملعبنا، ولن يلعب من أجل تأمين نتيجته، بل سيخرج من تقوقعه الدفاعي للهجوم، الشيء الذي سيفتح لنا الطريق نحو الوصول إلى مرماه، وليس ذلك بالمستحيل".

وقال محمد أولحاج مدافع الرجاء "مباراة العودة ستكون صعبة وحاسمة للطرفين، وأعتقد أن الضغط سيكون أكثر على الخصم الأنجولي.. وهو يلعب بميدانه وأمام جمهوره، لاسيما وأنه يعلم بأننا سنلعب الكل للكل على اعتبار أن المباراة فاصلة ولدينا من المؤهلات الفنية والطاقات البشرية ما يرجح كفتنا للعودة بنتيجة إيجابية. وبالتالي التأهل إلى الدور الموالي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg