جميع المباريات

إعلان

عزيز العامري: الفاعلية الهجومية ستحسم مباراة الجيش وبلوزداد

الجيش الملكي

الجيش الملكي

المغرب (ياللاكورة)

يستقبل الجيش الملكي في إياب أكثر من هام بالنسبة له شباب بلوزداد الجزائري عن منافسة سيسعى من خلالها الفريق العسكري لإنقاذ ماء الوجه وإصلاح ما ضاع في الدوري المغربي، وأيضا لتجاوز فارق الهدف الوحيد المسجل ذهابا بالعاصمة الجزائرية بعدما قدم عرضا طيبا.

وقال عزيز العمري المدير الفني لنادي الجيش الملكي في هذا الصدد أن المباراة القادمة لفريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري عن الدور الثاني من منافسات كأس الإتحاد الأفريقي هامة ولا تقبل أنصاف الحلول والتأهل خيار لا محيد عنه.

وأوضح "لا يوجد خيار أمامنا، هي مباراة تختلف عن مباريات الدوري المغربي، نحن ملزمون بالظهور بمظهر مشرف وجيد للغاية، هذا من ناحية المدرد الفني، أما بخصوص النتيجة فالتأهل هو غاية سنعمل  جاهدين على تحقيقها، لأنها مسألة بديهية ومنطقية ولا تحتمل كثيرا من القراءات".

وأضاف "كمدرب أقدر وأعلم جيدا أن الخسارة بهذه النتيجة هي سلاح ذو حدين، لأن الخصم لن يلعب مباراة الإياب وفق نفس الشكل الذي ظهر به داخل ميدانه خلال مباراة الذهاب، وسيحاول جاهدا من أجل التأهل، وقد يعقد مهمتنا إذا سجل هدفا يساوي الكثير".

وأكمل "سنتعامل مع المباراة على أنها فاصلة أو كنهائي علينا حسمه.. وبناء على مباراة الذهاب تكونت لدي قناعات وتصورا بخصوص الأسلوب الذي سنتبعه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg