جميع المباريات

إعلان

جيماريش: فخور بفريقي وداسيلفا: خسرنا في دقيقتين

جماهير النصر السعودي

جماهير النصر السعودي

الإمارات - ياللاكورة:

لم يتطرق ايا من مدربا النصر السعودي أو الوصل الإماراتي، إلى الأحداث التي شهدها لقائهما معاً في إياب الدور قبل النهائي للبطولة الخليجية ال٢٥، وركز كل مدرب تصريحاته على أداء فريقه في المباراة والنتيجة التي الت عليها.

وعبر جيماريش مدرب الوصل سعادته بالفوز الغالي والمستحق الذي حققه فريقه على حساب النصر في الدور قبل النهائي، وتحقيقه المعجزة التي تحدث عنها البعض أنها بعيدة المنال.

وقال المدرب: "انا فخور بفريقي الري قدم مباراة رائعة وقوية ونجح من خلالها في تحقيق اهم ما وعدنا به وهو الوصول إلى نهائ البطولة والمنافسة على اللقب".

وتابع: "قد واجهنا منافس قوي وصعب، وكانت فرصه وحظوظه أقوى مننا بكثير، لكن إصرار فريقي ورغبتهم في تحقيق ذاتهم قادنا إلى النصر الغالي".

واضاف المدرب: "بعد خسارتنا لقاء الذهاب، شكك البعض في قدرتنا على التأهل للمباراة النهائية، وما لا يعرفه البعض اني سألت فريقي أذا ما كانوا يثقون في أنفسهم أم لا، وكانت الإجابة نعم، فطالبتهم بالفوز والتأهل للنهائي".

ومن جانبه اكد جورج داسيلفا مدرب النصر، أن فريقه خرج من البطولة وخسر اللقاء في دقيقتين فقط، بعدما سمح فريقه للوصل بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت الصلي للمباراة، ليحي الوصل أماله، وبطبيعة الحال أنهارت معنويات فريقه ولم يستطع تخطي ضربات الجزاء الترجيحية.

وقال المدرب: "قدمنا هدية للوصل ولم نحافظ على تقدمنا بفارق الهداف، وأخطأنا بشكل غريب في المباراة، برغم سيطرتنا في أغلب الفترات وإحرازنا هدف الأطمئنان في المباراة، لكن الأخطاء الساذجة منحت الوصل التأهل، ودفع فريقي ثمن استهتار".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg