جميع المباريات

إعلان

الوصل يتأهل لنهائي الخليج بعد فوزه علي النصر في مباراة ماراثونية

التون خوزيه لاعب الوصل الاماراتي

التون صاحب اخر ركلة ترجيح في مرمي النصر

كتب - وائل منتصر:

ودع النصر بطولة كأس الأندية الخليجية الخامسة والعشرين بعد أن خسر من نظيره الوصل الإماراتي بركلات الترجيح 4-3 عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي لمباراة الإياب بفوز الوصل 4-2.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف وهو نفس فارق الأهداف الذي انتهي إليه لقاء الإياب.

وكان في مقدور النصر الخروج بنتيجة أفضل بعد أن كانت المباراة علي مشارف النهاية بفارق هدف واحد للوصل، حيث كانت النتيجة 1-2 حتى قبل صافرة حكم المباراة بلحظات قليلة.

وشهد اللقاء أحداثا مؤسفة من جماهير الوصل بعد تسجيل النصر هدفه الثاني، حيث انطلقت الجماهير الإماراتية إلي أرضية الملعب وقامت بالاعتداء علي الجهاز الفني والإداري وبعض لاعبي فريق النصر.

وكان الوصل قد تقدم بهدفين في الدقيقة 27 عن طريق سعيد الكأس، وفي الدقيقة 49 عن طريق سفيان العلودي، ثم قلص محمد السهلاوي النتيجة في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة تمكن العلودي مجددا من إنقاذ فريقه وسجل الهدف الثالث ليعادل نتيجة الذهاب ويحتكم الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد هدفا للنصر في الدقيقة 100 جاء بتوقيع سعود حمود ليقترب النصر من التأهل.

ولكن كان لسعيد الكاس رأيا آخر، فقد استطاع تسجيل هدفا قاتلا في الدقيقة 14 أعاد به الوصل إلي المباراة من جديد ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أهدت الفوز للإماراتيين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات