جميع المباريات

إعلان

الوصل في ورطة قبل مواجهة النصر السعودي خليحياً بسبب أوليفيرا

الوصل الاماراتي

الوصل الاماراتي

 الإمارات (ياللاكورة):

سيكون فريق الوصل في مأزق كبير عند مواجهة فريق النصر السعودي، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة الخليجية ال٢٥ في السابعة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت الإمارات، بسبب غياب هدافه الأول أوليفيرا عن مباراة الفريق، وهو ما يجعل الجهاز الفني للفريق بقيادة جيماريش، التفكير والبحث في بدلائه ومحترفيه عن اللاعب القادر على سد هذا العجز في الصفوف وتعويض غياب رأس الحربة الأول بالفريق.

وشهدت تدريبات الفريق مساء الأحد، حالة تركيز عالية من الجهاز الفني مع لاعبيه، من اجل علاج اخطاء اللقاء الأول الذي أنتهى بخسارة الفريق ١-٣، ويحتاج فقط الفريق الفوز بهدفين نظيفين ليتأهل إلى الدور النهائي للبطولة لأول مرة في تاريخه وتحقيق الهدف الذي رسمه الجهاز الفني منذ أن تولى المسئولية منذ بضعة اشهر.

وشدد المدرب على لاعبيه بضرورة تلافي اخطاء لقاء الإياب، وعدم النظر إلى نتيجة اللقاء الأول، والإيمان بأنهم قادرون على تخطي منافسهم والفوز عليه بسهولة، شرط أن يثقوا في قدراتهم الفنية والبدنية.

 وعلى جانب أخر قررت ادارة النادي، منح جماهير النصر السعودي ألف تذكرة مجانية لحضور مباراة الفريق مساء الثلاثاء على ملعب الفهود بزعبيل، أسوة بما فعله مسئولي النصر مع جماهير الوصل بالرياض، ودخولهم ملعب المباراة مجاناً، مؤكدين ان العلاقات الأخوية بين الناديين يجب ألا تتوقف عند نتيجة مباراة، بغض النظر عن الفائز من نتيجة اللقائين والمتأهل إلى المباراة النهائية، ففي النهاية لا يتبقى سوى العلاقات الأخوية.

وجاء توجه إدارة الوصل بدخول جماهير النصر السعودي مجاناً إلى ملعب المباراة، رداً على الشائعات التي أكدت أن نادي الوصل في طريقه لفرض معاملة قاسية على جماهير النصر، بعدما عانت جماهيره في الرياض قبل لقاء الذهاب وتلقت معاملة غير لائقة من مسئولي النادي السعودي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg