جميع المباريات

إعلان

الغرايري بعد التأهل للنهائي :عجمان لديه خبرة في التعامل مع العين

فريق عجمان

عجمان

الامارات (ياللاكورة):

أصبح فريق عجمان لغز محير في الكرة الإماراتية، فالفريق الذي خسر كل مبارياته في دوري المحترفين حتى الأن بأستثناء فوز وحيد، وتعثر في أغلب مبارياته ولم يعد له مكان وسط المحترفين وأصبح على مقربة من الهبوط للدرجة الثانية، نجح في الإطاحة بالزعيم العيناوي من قبل نهائي كأس أتصالات وصعد البرتقالي للنهائي ليواجه الجزيرة على اللقب.

وأصبح لغز عجمان صعب تفسيره، فهو نفس الفريق الذي يتعثر ولكنه في كأس أتصالات يطيح بالكبار. وتعادل البرتقالي مع الزعيم ٣-٣، بعد ان كان التعادل ١-١ قد سيطر على نتيجة لقاء الذهاب، وتأهل الفريق بفارق أفضلية التهديف في ملعب المنافس.

وبعد المباراة قدم مدرب عجمان غازي الغرايري التهنئة، لللاعبيه ومجلس إدارة النادي بالتأهل لنهائي المسابقة كأس اتصالات لكرة القدم  لأول مرة في تاريخ الفريق.

وقال المدرب: هذا التأهل أكد جدارة وقوة عجمان لأنه جاء على حساب فريق قوي يضم في لاعبين متميزين  ويملك قاعدة جماهيريه عريضة وإمكانات كبيرة، فقد واجهنا العين هذا الموسم سبع مرات لذلك اكتسب اللاعبون الخبرة  وأصبحت لديهم تجربة كافية ومعرفة قوية بالفريق العيناوي ونقاط  قوته وضعفه في نفس الوقت.

وكان سر نجاحنا في الإعتماد على أسلوب الرقابة اللصيقة على مفاتيح  لعبه للحد من خطورة مهاجميه مع إغلاق  المساحات والضغط على حامل الكرة واللعب على الهجمات المرتدة والتي يجيدها فريقنا بصورة مميزة. ووداع العين المسابقة لا يقلل من قدرتة الفريق فهو من الفرق الكبرى صاحبة البطولات، ولكن تكتيكنا الناجح والصارم، ساعدنا في تخطي منافس بهذا الحجم، كما أن اللاعبين قاتلوا وكانت لديهم رغبه  منذ البداية في تحقيق النتيجة التي تقودهم إلى النهائي وقد حققوا الإنجاز الكبير  وهم يستحقون الشكر.

وعن مباراته المقبلة في النهائي امام الجزيرة قال الغرايري: سنغلق ملف مباراة العين للتركيز  في اللقاء المقبل وسنعتمد برنامج تحضيري يؤهل الفريق لمتابعة تفوقه في هذه البطولة والظهور بالمستوي الذي  يقودهم للتجاسر أمام  الفريق المنافس في المباراة النهائية سواء كان الجزيرة أو الوحدة .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg