جميع المباريات

إعلان

سيريزو يرفض الحديث عن خسارة العين ويؤكد أنه سيناقش لاعبيه في أسبابه

الشباب والعين

العين

الامارات (ياللاكورة):

قدم البرازيلي انطونيو سيريزو المدير الفني لفريق العين الإعتذار للإعلام، لرفضه الحديث الفني  عن مباراة فريقه أمام عجمان والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي ٣-٣ ليودع الزعيم البطولة لصالح البرتقالي بعد أنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل ١-١، وأفضلية الأهداف خارج الملعب كانت لصالح عجمان.

وكشف المدرب مروره بحالة نفسيه سيئة بعد ان دع فريق البطولة، برغم عدم خسارته المباراة، لكنه اصبح غير مؤهل للدفاع عن اللقب الذي يحمله فريقه من الموسم الماضي لافتا إلى أنه لابد  من وقفة وجلسة مكاشفة مع اللاعبين للحديث معهم حول ما حدث في المباراة لمعرفة الأخطاء والسلبيات التي قادت لهذه النهاية المحزنة والعمل على تصحيحها ومعالجتها  كما لابد من  الجلوس مع إدارة النادي العيناوي.

وقال سيريزو: أنا غير راضي عن أداء فريقي لا سيما المهاجمين أمام عجمان، فقد أهدروا فرصا عديدة  طوال زمن المباراة، وأعتقد أن أول قراراتي الفنية ستكون عودة المدافع مهند العنزي خلال لقاء الشباب السعودي الأربعاء المقبل بالرياض ضمن البطولة الآسيوية.

واعترف سيريزو بأنه يشعر بالقلق من مباراة الشباب السعودي خاصة وأنها  ستكون صعبة للعين في ظل غياب عدد من العناصر الأساسية  بقيادة التشيلي فالديفيا  وقد يغيب أيضاً علي الوهيبي بعد أن تعرض لإصابة في "الأنكل" في مباراة الذهاب الماضية وأتمنى أن يلحق اللاعب باللقاء.

وأهم ما أفكر فيه الأن هو التحدث مع فريقي، لمعرفة الجاهز منهم نفسياً لخوض المباراة المقبلة أمام الشباب السعودي، خاصة وأن البطولة الآسيوية تعتبر فرصة قوية لفريق لثبات قوته وتخطي مرحلة مسابقة الكأس، كما أن هناك بصيص أمل في بطولة دوري المحترفين .

وعن غياب فالديفيا عن مباراة الشباب بعد ان طرد في لقاء الذهاب، كما تعرض لطرد أيضاً في مباراة عجمان  قال المدرب: سوف نفتقد مهاجمنا التشيلي بلا شك في المباراة المقبلة أمام الوحدة في الأسبوع الثامن عشر لدوري المحترفين كما أن طرده أمام الشباب السعودي سيحرمه من المشاركة في مباراة الإياب بالرياض فهو يعتبر من اللاعبين المتميزين ، وبصراحة لا اعرف ماذا حدث بينه وبين حكم  المباراة يجعله يشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

وربما يكون فالديفيا قد خرج عن شعوره وفقد أعصابه بعد تعرضه للعنف والخشونة منذ بداية المباراة  وربما  هو قلق بشان مشاركته مع  منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة وفي كل الأحوال فان العين سيفقد جهوده في مباراتين مصيريتين مع الشباب السعودي الأربعاء المقبل بالبطولة الآسيوية، ومع الوحدة بدوري المحترفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg