جميع المباريات

إعلان

الهولندي تين كات مدربا لام صلال

المدرب الهولندي هانك تين كات في 12 كانون الاول/ديس

الدوحة (ا ف ب) - تعاقد ام صلال القطري مع المدرب الهولندي هانك تين كات للاشراف على فريق كرة القدم لمدة موسمين خلفا للفرنسي جيرار جيلي.

ووصل تين كات الى الدوحة الجمعة وسيبدأ مهمته مع فريقه الجديد بدءا من اليوم استعدادا للقاء السيلية في الرابع من نيسان/ابريل المقبل في المرحلة الاخيرة من الدوري.

وكان ام صلال قرر الاستغناء عن جيرار جيلي بعد مرحلة جيدة من العمل معه حقق فيها الفريق انجازا تاريخيا بالتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اسيا في الموسم الماضي وذلك للمرة الاولى في تاريخ الاندية القطرية (في النظام الجديد للبطولة)، قبل ان يخسر امام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي اكمل المسيرة وحقق اللقب.

وفسخ ام صلال عقده مع المدرب الفرنسي بالتراضي والذي كان سينتهي في ايار/مايو المقبل.

وفضل النادي القطري التعاقد من الان مع الهولندي تين كات لكي يتعرف مبكرا على الفريق استعدادا للموسم المقبل، لكنه سيقوده في بطولة كأس الامير التي تنطلق في الخامس عشر من الشهر المقبل.

وكان تين كات درب الاهلي الاماراتي فترة وجيزة جدا ثم قدم استقالته اثر خسارة قاسية بخمسة اهداف نظيفة امام السد القطري في دبي في الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وسبق لهانك تين ان عمل مساعدا للهولنديين فرانك رايكارد وغوس هيدينيك في برشلونة الاسباني وتشلسي الانكليزي على التوالي، كما درب اياكس امستردام الهولندي عام 2007 قبل ان يشرف على باناثينايكوس اليوناني حيث اقيل من منصبه في كانون الاول/ديسمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات