جميع المباريات

إعلان

شكوك تحوم حول استضافة فولوس اليونانية للنسخة 17 من دورة المتوسط

لقطة من افتتاح دورة العاب المتوسط في بيسكارا في 26

الجزائر (ا ف ب) - تحوم شكوك كبيرة حول استضافة مدينة فولوس اليونانية للنسخة السابعة عشرة من دورة العاب المتوسط من 21 الى 30 حزيران/يونيو 2013 بسبب عدم اهتمام الحكومة اليونانية بالدورة ومواجهتها لازمة اقتصادية وعدم تعيينها للجنة محلية منظمة، بحسب ما كشفته صحيفة "الوطن" الجزائرية.

واشارت الصحيفة الى ان اللجنة الدولية للالعاب البحر الأبيض المتوسط برئاسة الجزائري عمار عدادي تواجه أسوأ موقف لها منذ تأسيسها حيث وصلت الى طريق مسدود بخصوص تنظيم نسخة 2013 وباتت غير قادرة على وضع أي خطط في افق تنظيم هذه الدورة.

وتعاني اليونان افلاسا ماليا بقيمة 300 مليار يورو من الديون، ما يتطلب وضع خطة تقشف تسبب في استياء كبير في البلاد حيث تقام تظاهرات احتجاجية في الشوارع يوميا.

واكد عدادي في تصريح للصحيفة الجزائرية "ان الألعاب وصلت الى طريق مسدود وهناك خرق واضح للعقد المبرم بيننا والحكومة اليونانية، يتعين علي اعتبارا من يوم غد ان ابلغ الجانب اليوناني باشعار رسمي مهلته القصوى 60 يوما وفقا للبند 42 من العقد المبرم بيننا والمدينة المضيفة واللجنة الاولمبية اليونانية".

وأضاف "يجب ان نعالج المسألة على وجه السرعة، وهذا يعني القيام رسميا بتعيين لجنة محلية منظمة بتشكيلة تنفيذية عملية، ووضع ميزانية للالعاب، وبدء الاشغال لإنجاز القرية المتوسطية، ودفع حقوق الاستضافة". واردف قائلا "في حال كان الرد غير مرض في غضون المهلة المحددة، سننهي العقد الذي يربط بيننا".

وكان المكتب التنفيذي للجنة الدولية لالعاب البحر الابيض المتوسط قرر تأجيل زيارة لجنة تنسيق لمدينة فولوس في الثامن والتاسع من آذار/مارس الحالي بسبب عدم وجود لجنة يونانية منظمة للالعاب، كما ألغى للسبب ذاته اجتماعا كان مقررا في الفترة بين 12 و14 نيسان/ابريل المقبل في المدينة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg