جميع المباريات

إعلان

بطولة مصر: حرس الحدود والجونة يسقطان مضيفيهما بتروجيت والاسماعيلي

جماهير مصرية في القاهرة في 5 شباط/فبراير 2010

القاهرة (ا ف ب) - فجر كل من حرس الحدود والجونة مفاجأة من العيار الثقيل بفوز الاول على مضيفه بتروجيت الثالث 4-1، والثاني على مضيفه الاسماعيلي الرابع 2-1 الخميس في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة مصر لكرة القدم.

في المباراة الاولى، لم يقدم بتروجيت أمام جمهوره العرض المنتظر وظهر بأسوأ مستوى منذ انطلاق البطولة هذا العام خلافا لحرس الحدود الذي تلاعب بدفاع بتروجيت ونفذ الهجمة المرتدة بشكل جيد.

وسنحت فرصة افتتاح التسجيل لبتروجيت في الدقيقة 30 عندما احتسبت له ركلة جزاء بيد ان مهاجمه احمد عبد الغني سددها بين يدي الحارس (30).

ومنح عبد الرحمن محيي التقدم لحرس الحدود عندما سدد كرة زاحفة بيسراه سكنت اسفل الزاوية اليسري للحارس احمد فوزي (56)، وأضاف محمد حامد الثاني من تسديدة قوية على يسار الحارس مستغلا خطأ الدفاع في تشتيت الكرة (72)، واحمد عيد عبد الملك الثالث من كرة ساقطة (85)، قبل ان يختم حسن مكي المهرجان بهدف رابع من تسديدة على يسار الحارس (87).

واحرز الغاني كوفي بيكوي هدف الشرف لبتروجيت برأسية من عرضية من الجانب الايمن سكنت على يسار الحارس مارتن الكاميروني كاميني (90).

وتجمد رصيد بتروجيت عند 38 نقطة مع مباراة مؤجلة، فيما ارتقى حرس الحدود الى المركز التاسع برصيد 29 نقطة معمباراة مؤجلة ايضا. ولم يكن حال الاسماعيلي افضل من بتروجيت وسقط بدوره على ارضه امام الجونة الرابع عشر 1-2.

وبكر الجونة بالتسجيل بواسطة نوري السيد اثر تسديدة قوية علي يمين محمد صبحي بعد تمريرة متقنة من النيجيري هنري اكيلي (23). واضاع احمد صديق فرصة ادراك التعادل من ركلة جزاء اثر عرقلة محمد حمص (55) حيث ارتدت الكرة من القائم الايمن للحارس ناصر فاروق.

وادرك الاسماعيلي التعادل عن طريق محمد حمص اثر تسديدة من ركلة حرة امام مرمى الجونة سكنت اعلى الزاوية اليسري للحارس (63)، لكن سعد حسني منح الفوز للجونة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة قوية (72). وتجمد رصيد الاسماعيلي عند 37 نقطة في المركز الرابع مع مباراة مؤجلة، وعزز الجونة موقعه في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg