جميع المباريات

إعلان

فوزي بشير ينفي تجديد عقده مع بني ياس ويؤكد وجود مفاوضات

فريق بني ياس

بني ياس

الإمارات - ياللاكورة:

نفى العماني فوزي بشير، لاعب فريق بني ياس الأول لكرة القدم، ومنتخب عمان، التوقيع لأدارة ناديه على عقد جديد، ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وأكد اللاعب، أن إدارة ناديه فاتحته في موضوع تجديد عقده لموسم أخر، وأنه الأن في طور المفاوضات ولم يعلن موافقته أو رفضه، مشيراً إلى أن بني ياس سيكون على رأس أولوياته، لا سيما وأنه يلقى معاملة جيدة في النادي سواء من الإدارة أو الجهاز الفني، وأنه يعيش أفضل فتراته الكروية في الوقت الحالي.

وقال اللاعب: "كل تركيزي الأن منصب في مباريات الفريق الخمس المتبقية بدوري المحترفين، وأسعى لتحقيق إنجاز مع الفريق وتحقيق الهدف الذي رسمه الجهاز الفني للفريق مع بداية الموسم، برغم حداثة الفريق وصعوده لدوري المحترفين هذا الموسم".

واضاف: "فاتحني مسئولي النادي ولم أرفض التجديد، لكني لم أوقع على أي أوراق تثبت تجديد تعاقدي لموسم جديد مع السماوي.

وكانت إدارة بني ياس قد اعلنت توصلها لحل مع اللاعب لتجديد تعاقده لموسم أخر يبدأ مع بداية الموسم المقبل، بعدما طلب التونسي لطفي البنزرتي المدير الفني للفريق، ضرورة التجديد للاعب العماني، كمحترف أسيوي بعد أن أثبت كفائته مع الفريق في أول تجاربه الإحترافية في الكرة الإماراتية .

كما أعلنت إدارة النادي أنها بصدد الدخول في مفاوضات مع محترفيها لتجديد تعاقداتهم وبحسب التقارير المقدمة من التونسي لطفي البنزرتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg