جميع المباريات

إعلان

ولفرهامبتون يهزم وست هام ويواصل ابتعاده عن الهبوط في انجلترا..

رونالد زوبار اثناء مباراة في مارسيليا يوم 17 يناير

لندن (رويترز) - ابتعد فريق ولفرهامبتون واندرارز عن منطقة الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق سبع نقاط بعد فوزه على مضيفه وست هام يونايتد المتعثر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء.

وانتزع ولفرهامبتون الفوز بفضل هدف من كيفن دويل وهدفين في ثلاث دقائق بالشوط الثاني عن طريق رونالد زوبار ومات جارفيس ليتقدم الفريق الذي يقوده المدرب مايك مكارثي الى المركز الخامس عشر بين 20 فريقا في البطولة.

وجاء الهدف الوحيد لوست هام من تسديدة لجويرمو فرانكو في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء.

وتوقف رصيد وست هام عند 27 نقطة في المركز السابع عشر متقدما بفارق ثلاث نقاط على بيرنلي الذي يحتل أول مراكز الهبوط.

وسدد الفريق الزائر كرة ارتدت من العارضة في بداية اللقاء قبل ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 28 عندما انقض دويل على الكرة اثر تمريرة خاطئة من جيمس تومكينز قلب دفاع وست هام ليحرز سابع اهدافه في الموسم الحالي.

وكاد لاعب الوسط سكوت باركر ان يدرك التعادل لوست هام قبل نهاية الشوط الاول لكن تسديدته ارتطمت بالقائم ثم تابع الكرة لكن ماركوس هانيمان حارس ولفرهامبتون انقذها قبل ان تتجاوز خط المرمى.

واحرز ولفرهامبتون هدفين متتاليين بعد مرور ساعة من زمن اللقاء عن طريق تسديدة من المدافع زوبار وجارفيس الذي وضع الكرة بسهولة في شباك روبرت جرين حارس وست هام بعدما تلقى تمريرة طويلة من المتألق ديفيد جونز.

ورفع ولفرهامبتون رصيده الى 31 نقطة من نفس عدد المباريات بعدما حقق انتصاره الثامن في الدوري هذا الموسم وهو يتقدم بفارق الاهداف على ويجان اثليتيك صاحب المركز السادس عشر.

ورغم ان البديل فرانكو سجل هدفا لوست هام في الدقائق الاخيرة بعدما وضع الكرة في المرمى من فوق الحارس هانيمان الا ان الفريق خسر للمرة الخامسة على التوالي في الدوري.

من نيل ميدمنت

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

29

خطأ لصالح مانشستر يونايتد بعد أن قطع إيفانز الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg