جميع المباريات

إعلان

اشبيلية يتعادل مع خيريس ويهدر فرصة للتقدم للمركز الرابع باسبانيا..

لاعبو خيريس (بالقميص الازرق) يحتفلون بهدف التعادل

مدريد (رويترز) - احرز فريق خيريس متذيل الترتيب هدفا في الدقيقة الاخيرة ليتعادل 1-1 مع مضيفه اشبيلية يوم الثلاثاء ويحرم صاحب الارض من التقدم للمركز الرابع في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وسدد لياندرو جيودا كرة اصطدمت باحد اللاعبين وسكنت الشباك بعد رمية تماس ليدرك التعادل لخيريس بعدما افتتح فريدريك كانوتي التسجيل لاشبيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

وأطلقت جماهير اشبيلية صافرات الاستهجان تجاه لاعبيها والمدرب مانولو خيمنيز بعد نهاية المباراة مباشرة ليقدم النادي على اقالة المدرب بعد ذلك.

وقدم اشبيلية الذي وصل لنهائي كأس ملك اسبانيا عرضا ضعيفا وبدا ان الفريق ما يزال متأثرا بخروجه المفاجيء من دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي امام تشسكا موسكو الروسي ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي في كافة المسابقات التي يشارك فيها.

وظل اشبيلية في المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مايوركا صاحب المركز الرابع الذي يمنح اخر البطاقات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

ويحل ريال مدريد المتصدر وله 68 نقطة ضيفا على جاره خيتافي يوم الخميس فيما يحتل غريمه التقليدي برشلونة المركز الثاني بفارق الاهداف قبل مباراته على ارضه امام اوساسونا في وقت لاحق من يوم الاربعاء.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الثلاثاء انهى ديبورتيفو كورونا المباراة بتسعة لاعبين وتلقت شباكه هدفا في الثواني الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 2-1 امام مضيفه سبورتنح خيخون ويتلقى لطمة أخرى في سعيه نحو التأهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم القادم.

وظل ديبورتيفو في المركز السابع برصيد 42 نقطة بفارق الاهداف وراء اتليتيك بيلباو صاحب المركز السادس.

وخرج دانييل ارانزوبيا حارس ديبورتيفو مطردوا بعد مرور 11 دقيقة من زمن اللقاء بسبب عرقلة خارج منطقة الجزاء للكرواتي ماتي بيليتش مهاجم خيخون الذي افتتح التسجيل لفريقه بتسديدة متقنة في الدقيقة 30.

وادرك ديبورتيفو التعادل بعد انطلاقة قوية من ادريان لوبيز في بداية الشوط الثاني قبل ان يتسبب المدافع البرتو لوبو في ركلة جزاء ضد الفريق الزائر خلال الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخرج لوبو مطرودا ثم نفذ دييجو كاسترو ركلة الجزاء بنجاح ليحرز هدف الفوز لخيخون فيما واصل ديبورتيفو تراجعه بعدما حقق انتصارا واحدا في اخر خمس مباريات.

من مارك ايلكينجتون

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن