جميع المباريات

إعلان

سيريزو: فريقي أصيب بالتوتر أمام الشباب

سيريزو

سيريزو مدرب العين

الإمارات (ياللاكورة):

عاد الهدوء لقلعة الزعيم بعد الفوز الأول الذي حققه الفريق في البطولة الأسيوية على حساب فريق الشباب السعودي ٢-١، في مباراة قوية ومثيرة شهدت أحداثاً كثيرة أبرزها طرد التشيلي فالديفيا محترف العين.

وبعد المباراة، عبر البرازيلي سيريزو مدرب العين عن سعادته بالفوز وأرتفاع رصيد فريقه إلى أربع نقاط تدعم موقفه في المنافسة على التأهل للدور التالي. وقال المدرب: لعبنا بتركيز عالي واستحقينا الفوز، وألتزام اللاعبون بالتعليمات واللعب بدون فلسفة، منحنا فرصة الاستحواذ على الكرة وتشكيل خطورة على منافسنا القوي جداً.

واضاف "تقدمنا في الشوط الأول كان مهم للفريق حتى نلعب بشكل أكثر هدوء في النصف الثاني من المباراة، لكني أكتشفت امر غريب بين شوطي المباراة، أن اللاعبون متوترون وخائفون من الخسارة، من قوة المنافس وحجم خبرته، بعدما خطف الشباب التعادل مع نهاية النصف الأول من المباراة".

وتابع "تحدثت معهم وهدئتهم وأكدت لهم أنهم الطرف الأفضل في المباراة، فقد أستعدينا جيداً للمنافس بعد أن شاهدنا ثلاث مباريات للمنافس، أمام فرق الهلال في الدوري وسبهان أصفهان الإيراني وباختاكور الأورزبكي في البطولة الآسيوية ودرسنا المنافس  جيداً ليساعدنا ذلك في وضع الإستراتيجية الأمثل لمواجهته".

وعن طرد محترفه فالديفيا قال المدرب: "تأثرنا في الدقائق العشرين الأخيرة بعد طرد لاعبنا فالديفيا، ولكني أجريت تبديلات كانت موفقة حافظنا من خلالها على التقدم رغم الضغط المتواصل من الشباب للأستفادة من النقص العددي فخروج فالديفيا أربك حساباتنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات