جميع المباريات

إعلان

النصر يقيم مباراة ودية مع بيروزي افيراني تكريماً لروح سالم سعد

النصر الاماراتي

النصر الإماراتي

الإمارات - يالا كورة:

يلتقي فريق النصر الأول لكرة القدم، مع فريق بيروزي الإيراني يوم 26 مارس الجاري، ودياً تكريماً لروح الراحل سالم سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي وافته المنية خلال أحد تدريبات الفريق.

وأعلنت إدارة النادي أن اللقاء لن يكون بين النصر وبيروزي وحسب،  ولن يكون نادي النصر هو الممثل، حيث سيتم إطلاق أسم "أصدقاء سالم سعد" على الفريق الذي يخوض اللقاء، لا سيما وأن الفريق سيكون مطعم باصدقاء ورفقاء اللاعب في الملاعب ومن زاملهم على مدار مشواره الطويل.

وسوف ينضم للفريق اللاعبين نواف مبارك وعبد العزيز العنبري وفايز جمعه، من نادي الشارقة، وكل من فيصل وأحمد خليل، وحسن علي أبراهيم من النادي الأهلي، في حين أعتذرت أندية أبو ظبي عن ترك لاعبيها، بسبب ضيق الوقت وخوضها مباريات في البطولة الأسيوية.

كما تم توجيه الدعوة للرباعي النيجيري أوكاشا وإيمانويل أموناكي وجابرا لوال وسياسا، أعضاء الجيل الذهبي لمنتخب النسور، للمشاركة في المباراة.

وسوف يتولى قيادة الفريق المدرب الوطني عبد الله صقر، ليكون على رأس الجهاز الفني الذي يتولى عملية تدريب وإشراك اللاعبين بفريق أصدقاء سالم سعد.

وسوف يخصص دخل المباراة سواء من حصة بيع التذاكر او الإعلانات التسويقية الخاصة برعاة اللقاء، لصالح اسرة اللاعب تكريماً لروحه.

وأعلنت إدارة النادي عن تخصيص اسعار رمزية للمباراة تشجيعاً لحضور الجماهير، وحددت 10 و20 درهم لسعر التذكرة الواحدة.

ومن جانبه عبر بخيت سعد،أحد أشقاء اللاعب الراحل عن سعادته، بمبادرة نادي النصر لتكريم شقيقه الراحل وحالة الوفاء التي لمسها من مسئولي النادي ، بعد أن وقفت الإدارة من قبل مع أسرته يداً بيد والمساعدة في كل الأمور، مما خفف أحزان العائلة لحظة رحيل أحد أبنائها، فلم يقصر معنا أحد من مسئولي النصر، وكانوا عند حسن الظن بهم.

وعلى جانب أخر أعلنت إدارة نادي الشباب، نيتها في تخصيص دخل ثابت لأسرة اللاعب سالم سعد، ليكون عون لأسرته، ومازال الأمر قيد الدراسة والبحث من قبل مسئولي نادي الشباب.

وجاءت مبادرة الجوارح، كون اللاعب الراحل أحد أبنائها السابقين، قبل ان ينتقل إلى قلعة النصر مع بداية الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg