جميع المباريات

إعلان

الافريقي يستعيد لاعبين مهمين أمام الاتحاد المنستيري بدوري تونس

يللاكورة

تونس (رويترز) - يستعيد الافريقي لاعبين مهمين عندما يستضيف الاتحاد المنستيري في الجولة العشرين بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء.

وسيعود قلب الدفاع خالد السويسي الى التشكيلة الاساسية للفريق بعد غيابه عن مباراة الاسبوع الماضي أمام ترجي جرجيس بسبب الايقاف.

كما سيكون بوسع الفرنسي بيير لوشنتر مدرب الافريقي الاعتماد على الظهير الايمن بلال العيفة بعد غيابه في لقاء جرجيس للسبب ذاته.

وينتظر أن تشهد المباراة عودة لاعب الوسط خالد المليتي بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن تشكيلة الفريق في مباراة الجولة الماضية.

لكن الافريقي سيحرم للمباراة الثالثة على التوالي من جهود حارس مرماه الاول عادل النفزي بسبب عدم تعافيه من الاصابة وينتظر أن يشارك عاطف الدخيلي بدلا منه.

وستشهد تشكيلة الافريقي غياب لاعب الوسط المهاجم يوسف المويهبي الذي لم ينجح بعد في استعادة لياقته عقب اصابة عانى منها قبل أكثر من ثلاثة اشهر.

ويتطلع الافريقي الى استغلال عاملي الارض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل مرتين على التوالي أمام الاولمبي الباجي 2-2 وترجي جرجيس بدون أهداف.

كما يأمل الافريقي في تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري ليستمر في مطاردة الترجي المتصدر الذي سيواجه غدا قوافل قفصة المهدد بالهبوط.

ويتصدر الترجي جدول المسابقة برصيد 43 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط على غريمه التقليدي الافريقي.

وتستكمل مباريات الجولة العشرين يوم الخميس عندما يستضيف النجم الساحلي شبيبة القيروان ويلتقي الصفاقسي مع البنزرتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg