جميع المباريات

إعلان

الشارقة يعتذر عن مواجهة المريخ السوداني لصالح أسرة إيداهور

ايداهور

ايداهور

الامارات (ياللاكورة):

اعتذر مجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة يحى عبد الكريم عن مواجهة نادي المريخ السوداني في مباراة ودية تجمع الفريقين أواخر الشهر الجاري، بالعاصمة السودانية الخرطوم، في إطار أنساني خيري، يعود دخلها لصالح أسرة اللاعب النيجيري إيداهور، لاعب المريخ السوداني الذي وافته المنية في إحدى مباريات الفريق السوداني بالدوري.

وقدمت إدارة الشارقة اعتذرا لإدارة نادي المريخ، عن خوض اللقاء لعدم موافقة الجهاز الفني للفريق على السفر وإقامة المباراة.

وعللت إدارة الشارقة اعتذارها بسبب ضيق الوقت وعدم وجود الوقت الكافي لفريق الكرة للعب خارج الدولة خلال الفترة الحالية، برغم توقف المسابقة المحلية، وخوض الشارقة مباراته المقبلة أمام الجزيرة، يوم ٨ أبريل المقبل، لكن إدارة النادي اتخذت القرار الأنسب للفريق من وجهة النظر الفنية.

وكان جمال الوالي رئيس نادي المريخ قد حضر في زيارة للدولة للاتفاق على المباراة الودية مع النصر حيث لعب له إيداهور قبل موسمين إلا أن النصر اعتذر للظروف التي يمر بها الفريق حاليا، فتم عرض الامر على الشارقة الذي أعتذر بدوره.

ومن جانبه قال إبراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي "إن الدعوة التي وجهها نادي المريخ السوداني إنسانية، وكل فريق يرغب بالمشاركة فيها لنبل معانيها، إلا أن ضيق الوقت لا يسمح للفريق بإقامة مباراة ودية خاصة وأنها خارج الدولة، وأضاف أن الجهاز الفني للفريق أوضح صعوبة إقامة مثل هذه المباراة في الوقت الحالي."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg